أسلحة

مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون لنزع الأسلحة من الأشخاص الخطرين

رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي - الصورة نقلا عن الاسوشيتد برس

(أسوشيتد برس) - وافق مجلس النواب الأمريكي اليوم الخميس على مشروع قانون "العلم الأحمر" الذي من شأنه أن يسمح للعائلات والشرطة وغيرهم الطلب من المحاكم الفيدرالية أن تأمر بنزع الأسلحة من الأشخاص المعرضين لخطر إيذاء أنفسهم أو إيذاء الآخرين.

كاليفورنيا تقر أول قانون لتأمين الأسلحة في الولايات المتحدة

سلاح .. صورة لـ Thomas Def من موقع Unsplash

أقر مجلس مدينة سان خوسيه في كاليفورنيا بأغلبية ساحقة اليوم أول قانون لتأمين الأسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من معارضة مالكي الأسلحة الذين قالوا إنه سينتهك حقوق التعديل الثاني من الدستور، متوعدين برفع دعوى قضائية لمنع ذلك.

شرطة كولومبوس تعيد شراء الأسلحة من الناس لإخراجها من الشوارع

شرطة كولومبوس

تنظم شرطة كولومبوس في ولاية أوهايو نشاطا يوم السبت المقبل لإعادة شراء الأسلحة من الناس، في محاولة لإخراج الأسلحة من شوارع المدينة. سيقام الحدث من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، في أكاديمية كولومبوس للتدريب الواقعة في 3639 Parsons Avenue، حيث ستسلم إدارة الشرطة بطاقات هدايا مقابل الأسلحة. هذا وستقبل إدارة شرطة كولومبوس المسدسات شبة الآلية و revolvers، والبنادق الطويلة، لكنها لن تقبل بنادق BB أو مسدسات starter pistols أو السيوف أو السكاكين أو أي نوع آخر من الأسلحة غير النارية. وقالت الشرطة

بلجيكا تدمر 22 ألف قطعة سلاح وتحولها إلى فولاذ

دمرت السلطات في بلجيكا هذا الأسبوع أكثر من 22 ألف قطة سلاح جمعتها الشرطة، من خلال صهرها إلى نحو 60 طنا من الفولاذ المعاد تدويره.