عن أوهايو

سلطات كولومبوس تحذر السكان من الاقتراب من وسط المدينة

نقلا عن nbc4

طالب مسؤولون في كولومبوس وولاية أوهايو الناس بالابتعاد عن وسط المدينة خلال الأيام المقبلة التي تسبق موعد تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، حيث تتوقع السلطات الرسمية وجود مسلحين بين المحتجين المشاركين في المظاهرات التي ستجري بالقرب من مبنى الكابيتول في وسط المدينة، تأييدا للرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.

ارسال 1000 ضابط وطيّار من أوهايو لمساعدة السلطات في واشنطن

الحرس الوطني، الصورة نقلا عن رويترز

أذن حاكم أوهايو مايك دواين اليوم بتفعيل أعضاء إضافيين من الحرس الوطني للولاية من أجل الانتشار في واشنطن العاصمة قبل أيام من موعد تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن يوم الأربعاء المقبل.

إغلاقات واستعدادات أمنية في أوهايو تحسبا من حدوث أعمال عنف

شرطة كولومبوس في إحدى المظاهرات

قال حاكم أوهايو مايك ديواين اليوم، علينا احترام حقوق المتظاهرين السلميين دائما، لكن الحقيقة المحزنة هي أن هناك من يريد تحويل الاحتجاجات السلمية إلى فرص للعنف، مؤكدا على أن سلطات الولاية ستتعامل مع العنف بحزم. وأوضح دواين، أن الولاية ستنشر عدد كبير من قوات الشرطة والحرس الوطني في وسط مدينة كولومبوس، وفي أي مكان آخر قد تكون هناك حاجة إليهم خلال الأيام المقبلة، من أجل حفظ الأمن خلال المظاهرات التي من المتوقع أن تحدث في كولومبوس قبل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الأسبوع المقبل. وأضاف دواين،

اكتشاف سلالة كورونا جديدة في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو

أعلن مركز ويكسنر الطبي وكلية الطب بجامعة ولاية أوهايو (OSU) عن اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا، تحمل طفرة مماثلة لسلالة المملكة المتحدة، نشأت في الولايات المتحدة، إضافة إلى اكتشاف سلالة أمريكية اكتسبت ثلاث طفرات جينية أخرى لم يسبق رؤيتها معًا في SARS-CoV2.

موضوعات متنوعة

الصورة
photo by Fé Ngô on unsplash

أشياء غريبة حدثت تاريخيا في ولاية أوهايو !

هل كنتم تعلمون أن بين عامي 1913 و 1915، تم شحن ما لا يقل عن 7 أطفال بواسطة البريد في الولايات المتحدة؟

الصورة

نصائح السلامة للسائقين من لجنة أوهايو للتوعية بالطقس القاسي

تقترح لجنة أوهايو للتوعية بالطقس القاسي (OCSWA) نصائح لإعداد سيارتك لأشهر الشتاء:

الصورة

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

  1. قاعدة رايت باترسون للقوات الجوية (Wright-Patterson Air Force Base) في أوهايو 

د