عن أوهايو

أول دفعة من لقاح كورونا ستصل أوهايو في 15 ديسمبر

جدول يبين ارتفاع عدد الحالات التي تتلقى العلاج في مستشفيات أوهايو

سجلت دائرة وزارة الصحة في أوهايو اليوم 98 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، وهي ثاني أعلى حصيلة وفياتمنذ 29 من أبريل.

11,885 مصابا بفيروس كورونا في أوهايو وزيادة بالحالات الخطرة

جدول يبين عدد الدخول لمستشفيات أوهايو

أعلنت دائرة وزارة الصحة في أوهايو اليوم عن تسجيل 11,885 إصابة جديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى 24 حالة وفاة، ليصل اجمالي الحالات المسجلة إلى 363,304 إصابة، و6,020 وفاة منذ بدء انتشار الوباء.

التنوع في ولاية أوهايو

صورة من مدينة كولومبوس

منذ أن جعل المستوطنون المنطقة موطناً لهم قبل الثورة الأمريكية تزايد عدد سكان أوهايو من خلال الهجرة. ولقد جاء معظم المهاجرين الأوائل من إنجلترا، على الرغم من أن أعدادًا كبيرة من السكان الأصليين الألمان والأيرلنديين استقروا أيضًا في أوهايو. وقبل عام 1900 جاء معظم الأشخاص المولودين في الخارج الذين يعيشون في ولاية أوهايو من أوروبا الغربية. وبحلول النصف الثاني من القرن التاسع عشر أصبح مصدر المهاجرين أوروبا الشرقية. ولقد أنشأ المهاجرون البولنديون والهنغاريون والتشيكوسلوفاكيون مجتمعات محلية في أوهايو

تسجيل 8,808 إصابة بفيروس كورونا في أوهايو اليوم

أعلنت دائرة وزارة الصحة في أوهايو اليوم عن تسجيل 8,808 إصابة جديدة بفيروس كورونا، إضافة إلى 65 حالة وفاة، ليصل اجمالي الحالات المسجلة إلى 335,423 إصابة، و 5,955 وفاة منذ بدء انتشار الوباء. كما تم تسجيل 398 حالة دخول جديدة إلى مستشفيات الولاية خلال الساعات 24 الماضية.

موضوعات متنوعة

الصورة
photo by Randy Fath on unsplash

من يستخدم عربات الخيول في ولاية أوهايو؟

على بعد نحو ساعتين من كولومبوس، يعيش مجموعة من النّاس حياة بسيطة خالية من التكنولوجيا والمظاهر العصرية، وما زالوا يستخدمون عربات تجرها الخيول ومعدات زراعية تقليدية.

الصورة
الحرب الأهلية، الصورة من Britannica

الحرب الأهلية في أوهايو

في ستينات القرن التاسع عشر كانت ولاية أوهايو ثالث أكبر ولاية في أميركا من حيث عدد السكان. وبسبب حجمها وموقعها المركزي في النصف الشمالي من الولايات المتحدة لعبت ولاية باكاي (Buckeye) دورا هاما في الحرب الأهلية الأمريكية.

الصورة
من وسط مدينة كولومبوس

هل تكسر أوهايو المألوف عنها في الانتخابات للمرة الثانية؟

شاركت أوهايو في كل انتخابات الرئاسة الأمريكية منذ أن أصبحت ولاية في عام 1803، وهي من الولايات التي تأرجحت في التصويت للحزبين خلال آخر عشرة انتخابات رئاسية.