عن أوهايو

2,858 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أوهايو

صورة تعبيرية

أعلنت دائرة وزارة الصحة في أوهايو اليوم عن تسجيل 2,858 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم مناطق الولاية، وهو رقم قياسي زاد 340 حالة عن رقم أمس، في ارتفاع غير مسبوق في عدد الحالات المسجلة في الولاية، إضافة إلى تسجيل 22 وفاة. وارتفع إجمالي عدد المصابين ليصل إلى 195,806 حالة، بينما بلغ عدد الوفيات الإجمالي 5,206 حالة. وقال حاكم ولاية أوهايو اليوم إن 92.8٪ من سكان ولاية أوهايو يعيشون في مقاطعات تحتوي على نسب عالية من الإصابة و / أو عالية التعرض والانتشار.

429.5 مليون دولار مساعدات للسكان والأعمال الصغيرة في أوهايو

أعلن حاكم أوهايو مايك دواين اليوم عن توزيع حزمة إغاثة اقتصادية جديدة بقيمة 429.5 مليون دولار بموجب قانون CARES لمساعدة سكان الولاية على تجاوز الصعوبات المالية التي حدثت بسبب انتشار فيروس كورونا. وقال دواين إن توزيع المساعدات سيبدأ اعتباراً من اليوم في جميع أنحاء الولاية، مستهدفة القطاعات المتأثرة بسبب الوباء، بعد أن طلب من مجلس مراقبة الدولة الموافقة على هذه الحزمة في اجتماعهم يوم الاثنين. وأضاف الحاكم، نعلم أن احتياجات سكان ولاية أوهايو كبيرة بسبب التأثيرات الاقتصادية، مشيراً إلى تخصيص مبلغ 429

ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في أوهايو

صورة حقيقية لشكل فيروس كورونا من CDC

وصل إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في عموم أوهايو إلى 192,948 حالة، بعد تسجيل 2,518 إصابة جديدة، وهو رقم قياسي جديد لعدد الحالات اليومية المسجلة في الولاية، إضافة إلى تسجيل 23 وفاة جديدة خلال الساعات 24 الماضية ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 5,184 حالة. وأعلنت دائرة وزارة الصحة في أوهايو عن دخول 184 شخصا لتلقي العلاج في المستشفيات، وعن تسجيل 156,421 حالة شفاء مفترضة منذ بدء انتشار الوباء.

حاكم الولاية: وضع أوهايو الوبائي في تدهور

حاكم ولاية أوهايو مايك دواين

خلال حديثه عن آخر مستجدات المتعلقة بانتشار الوباء، قال حاكم ولاية أوهايو مايك دواين بعد ظهر اليوم إن وضعنا في تدهور، مضيفاً بأن عدد الإصابات هو الأعلى الذي يتم الإبلاغ عنه في يوم واحد منذ بدء انتشار الوباء، بينما دخلت 38 مقاطعة إلى مقياس اللون الأحمر بحسب النظام الاستشاري المتعلق بانتشار الفيروس في الولاية.

موضوعات متنوعة

الصورة
John Glenn مصدر الصورة  NPR

25 رائد فضاء من أوهايو قاموا بنحو 80 رحلة فضائية

أوهايو هي موطن الرواد في العديد من المجالات. إحدى المجالات التي شق فيها سكان أوهايو مسارات جديدة هي رحلات الفضاء. ووفقًا لوكالة ناسا هنالك 25 رائد فضاء هم من مواطني ولاية أوهايو، وقد قاموا بنحو 80 رحلة فضائية، وثلاث منها كانت رحلات إلى القمر. سجل رواد الفضاء في ولاية أوهايو أكثر من 22000 ساعة في الفضاء. فيما يلي بعض أبرز رواد الفضاء في هذه الولاية:

الصورة
The Ohio State University

جامعات وكليات ولاية أوهايو الأمريكية

ولاية أوهايو غنية في خيارات التعليم العالي حيث تحتوي على 14 جامعة حكومية لمدة أربع سنوات مكونة من 24 حرم جامعي، و 23 كلية مجتمعية وتقنية لمدة عامين، وأكثر من 50 كلية وجامعة خاصة لمدة أربع سنوات.

الصورة

أفضل مواقع التصوير في كولومبوس

هل حان الوقت لالتقاط صور عائلية جديدة؟ وأي فصل تفضلون؟ الربيع أم الصيف أم الخريف؟ في الحقيقة، جميعها فصول جميلة ومناسبة لالتقاط صور خارجية وسط مناظر طبيعية متنوعة.