آخر الأخبار

البابا يعيّن أول كاردينال أمريكي من أصول أفريقية

مصدر الصورة VaticanNews

قام البابا فرنسيس بترقية رئيس أساقفة العاصمة الأمريكية واشنطن، ويلتون غريجوري، إلى رتبة كاردينال، ليكون بذلك أول أمريكي من أصول أفريقية يعين في مجلس الكرادلة.

حاكم نيويورك ينشر كتاباً حول دروس أزمة كورونا

مصدر الصورة Pix11

أحتل كتاب حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو الجديد المرتبة الأولى في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً ضمن فئة دراسة علم اجتماع الطب على أمازون.

2,858 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أوهايو

صورة تعبيرية

أعلنت دائرة وزارة الصحة في أوهايو اليوم عن تسجيل 2,858 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم مناطق الولاية، وهو رقم قياسي زاد 340 حالة عن رقم أمس، في ارتفاع غير مسبوق في عدد الحالات المسجلة في الولاية، إضافة إلى تسجيل 22 وفاة. وارتفع إجمالي عدد المصابين ليصل إلى 195,806 حالة، بينما بلغ عدد الوفيات الإجمالي 5,206 حالة. وقال حاكم ولاية أوهايو اليوم إن 92.8٪ من سكان ولاية أوهايو يعيشون في مقاطعات تحتوي على نسب عالية من الإصابة و / أو عالية التعرض والانتشار.

أوروبا تتخطى حاجز 250 ألف وفاة بسبب كورونا

مصدر الصورة Fox10news

تخطت أوروبا حاجز ٢٥٠ ألف حالة وفاة اليوم السبت مع تسجيل أرقام قياسية للإصابات اليومية، حيث اقتربت من 19٪ من الوفيات العالمية ونحو 22٪ من الحالات العالمية، وفقًا لإحصاء أعدته رويترز.

429.5 مليون دولار مساعدات للسكان والأعمال الصغيرة في أوهايو

أعلن حاكم أوهايو مايك دواين اليوم عن توزيع حزمة إغاثة اقتصادية جديدة بقيمة 429.5 مليون دولار بموجب قانون CARES لمساعدة سكان الولاية على تجاوز الصعوبات المالية التي حدثت بسبب انتشار فيروس كورونا. وقال دواين إن توزيع المساعدات سيبدأ اعتباراً من اليوم في جميع أنحاء الولاية، مستهدفة القطاعات المتأثرة بسبب الوباء، بعد أن طلب من مجلس مراقبة الدولة الموافقة على هذه الحزمة في اجتماعهم يوم الاثنين. وأضاف الحاكم، نعلم أن احتياجات سكان ولاية أوهايو كبيرة بسبب التأثيرات الاقتصادية، مشيراً إلى تخصيص مبلغ 429

ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في أوهايو

صورة حقيقية لشكل فيروس كورونا من CDC

وصل إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا في عموم أوهايو إلى 192,948 حالة، بعد تسجيل 2,518 إصابة جديدة، وهو رقم قياسي جديد لعدد الحالات اليومية المسجلة في الولاية، إضافة إلى تسجيل 23 وفاة جديدة خلال الساعات 24 الماضية ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 5,184 حالة. وأعلنت دائرة وزارة الصحة في أوهايو عن دخول 184 شخصا لتلقي العلاج في المستشفيات، وعن تسجيل 156,421 حالة شفاء مفترضة منذ بدء انتشار الوباء.

استئناف تجارب لقاح أكسفورد بعد توقفها بسبب وفاة أحد المتطوعين

مصدر  الصورة The Telegraph

استأنفت شركة AstraZeneca وجامعة اكسفورد تجاربها المتعلقة بإنتاج لقاح ضد كورونا بعد توفقها لمراجعة البيانات المتعلقة بوفاة أحد المتطوعين المشاركين بالتجارب في البرازيل في 19 أكتوبر / تشرين الأول الحالي.

حاكم الولاية: وضع أوهايو الوبائي في تدهور

حاكم ولاية أوهايو مايك دواين

خلال حديثه عن آخر مستجدات المتعلقة بانتشار الوباء، قال حاكم ولاية أوهايو مايك دواين بعد ظهر اليوم إن وضعنا في تدهور، مضيفاً بأن عدد الإصابات هو الأعلى الذي يتم الإبلاغ عنه في يوم واحد منذ بدء انتشار الوباء، بينما دخلت 38 مقاطعة إلى مقياس اللون الأحمر بحسب النظام الاستشاري المتعلق بانتشار الفيروس في الولاية.