عن الناس

اللبنانية سارة منقارة: مستشارة أمريكا لذوي الاحتياجات الخاصة

سارة منقارة توضح لطفلين كيفية استخدام العصا المساعِدة على السير ضمن برنامج في العام 2019 برعاية المنظمة غير الربحية التي أنشأتها، [Empowerment Through Integration] والتي تعني ’التمكين من خلال التكامل‘. (© Tom Fitzsimmons)

أمضت سارة منقارة حياتها المهنية وهي تبذل الجهد من أجل تغيير الأقوال الشائعة عن الإعاقة. وهي تؤكد على القيمة التي يجلبها الأشخاص ذوو الإعاقة إلى مجتمعاتهم المحلية.

إصابة الأطفال بفيروس كورونا قد تزيد من خطر إصابتهم بالسكري

صورة حقيقية لشكل فيروس كورونا من CDC

يبدو أن الأطفال الذين أصيبوا بـ COVID-19 معرضون بشكل متزايد لخطر الإصابة بمرض السكري من النوع 1 أو النوع 2 ، وفقًا لدراسة أجرتها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) يوم الجمعة.

من هم الأمريكيون الذين فازوا بجوائز في العام 2021؟

سيوكورو مانابي (© Alex Brandon/AP Images) نقلا عن شير أمريكا

في المجتمعات الحرة، يمكن للناس ممارسة مواهبهم دون تدخل من الحكومة. وفي العام 2021، كان مخرجو الأفلام والفيزيائيون والباحثون الأمريكيون في مجال اللقاحات من بين أولئك الذين تم تكريمهم تقديرًا لإنجازاتهم بمنحهم جوائز كبرى. فيما يلي بعض الأمثلة البارزة على ذلك: الصورة: بيلي إيليش (© Stefan Jeremiah/AP Images) في شهر آذار/ مارس، جرى خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز غرامي لأكاديمية العاملين في التسجيلات الموسيقية تكريم الفنانين الموسيقيين في مجموعة متنوعة من الفئات. إذ حصدت ثلاث مطربات/كاتبات أغان بعضا

من هو فان جوخ ؟ وما حقيقة قطع إحدى أُذنيه بيده ؟

الصورة نقلا عن History.com

عانى الرسام الهولندي فان جوخ من اكتئاب حاد أدى إلى قيامه بقطع الجزء السفلي من أذنه اليسرى بشفرة حلاقة أثناء إقامته في فرنسا، ثم قام بتوثيق الحدث لاحقًا في لوحة بعنوان Self-Portrait with Bandaged Ear. وعلى الرغم من اعتبار فان جوخ اليوم أحد عباقرة الفن في العالم، وعلى الرغم من لوحاته التي تباع بأسعار خيالية، فقد كان في حياته مثالا للفنان الجائع المعذب، ولم يبع إلا لوحة واحدة في حياته فقط. حياة الرسام فان جوخ ولد فينسينت فان جوخ في 30 مارس/آذار 1853 في هولندا، وكان لديه شخصية صعبة، وعمل دون جدوى في

موضوعات متنوعة

الصورة
The Nobel Prize medal. Photo: Alexander Mahmoud 2018

ما هي جائزة نوبل ؟ ومن هم الفائزون فيها من ولاية أوهايو ؟

تحظى جائز نوبل بقدر كبير من الأهمية في العالم، من حيث التقدير والقيمة والاهتمام، إليكم معلومات عن جائزة نوبل، وعن الذي حصلوا عليها من ولاية أوهايو في أعوام سابقة: 

الصورة
الصورة والموضوع نقلا عن موقع مستشفى سينسيناتي للأطفال

في أوهايو: أجرت عملية زراعة كبد وأصبحت ممرضة في الطابق نفسه

دائمًا ما يحتوي اليوم الأول من الوظيفة الجديدة على مزيج من المشاعر والإثارة والحماس والتوتر، وربما يكون مرهقا. لقد شعرتُ بكل هذه المشاعر عندما بدأت العمل في مستشفى سينسيناتي للأطفال كممرضة في طابق زراعة الكبد، لكني شعرت أيضًا كما لو أن الأمور قد اكتملت معي تمامًا.

الصورة
الشخصية التلفزيونية والطاهي الذي يملك مجموعة من المطاعم مايكل سيمون (Michael Symon) الصورة نقلا عن موقعه

أشهر الفنانين والمبدعين ونجوم السينما في أوهايو

ينحدر عدد كبير من نجوم الفن والثقافة والسينما من أوهايو، إليكم قائمة بسيطة تضم بعض هذه الأسماء !