عن الناس

إعلان نتائج دراسة صغيرة تكشف عن علاج تام لسرطان المستقيم

سرطان المستقيم - الصورة نقلا عن CDC

كانت الدراسة صغيرة، ويقول الخبراء إنهم بحاجة إلى تكرارها، لكن بالنسبة لـ 18 شخصًا مصابًا بسرطان المستقيم، أدت النتيجة إلى "دموع سعيدة".

جدري القرود: كيف تحمي نفسك وماذا تفعل إذا أصبت بالفيروس؟

الصورة نقلا عن CDC

أثار تفشي مرض جدري القرود مؤخرًا في الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا والشرق الأوسط حيرة خبراء الصحة، وأثار مخاوف من تفشي المرض على نطاق أوسع.

1 من كل 5 أمريكيين يعاني من مرض عقلي و 12 مليون يفكرون بالانتحار

تقديراً لشهر مايو باعتباره شهر الصحة العقلية، تتعاون إدارت الصحة في أوهايو (ODH) وخدمات الصحة العقلية والإدمان في الولاية مع مبادرة الحاكم مايك دواين (RecoveryOhio) لتسليط الضوء على الأمراض العقلية، وخلق الوعي ومشاركة الموارد ومكافحة الوصمات التي تثني بعض أهالي ولاية أوهايو عن طلب المساعدة.

تحقيق يوضح تفاصيل استهداف أبو عاقلة ويفنّد المزاعم الإسرائيلية

شيرين أبو عاقلة

هذه هي الترجمة الكاملة لتحقيق شبكة سي إن إن حول استهداف الصحافية الفلسطينية الشهيدة شيرين أبو عاقلة - جهود فريق تحرير الترا فلسطين كان صباحًا ربيعيًا صافيًا في جنين في الضفة الغربية، ذلك الذي اخترقه صوت عدّة طلقات رصاص في تتابع سريع. المصوِّر الذي يصوّر المشهد يندفع للخلف ليختبئ خلف جدار إسمنتي منخفض. ورجل يصرخ بالعربية: "مصابة! شيرين، شيرين، شيرين. إسعاف!". بمجرّد أن يحرك المصوّر الكاميرا، يمكن رؤية الصحافية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة ملقاةً على الأرض بلا حراك، فيما وجهها للأسفل، بينما

موضوعات متنوعة

الصورة
الصورة نقلا عن CDC

الصحة العالمية: جدري القرود ينتشر في المقام الأول عن طريق الجنس

CNBC - قال مسؤولو منظمة الصحة العالمية اليوم الإثنين، إن فيروس جدري القرود في أمريكا الشمالية وأوروبا ينتشر بشكل أساسي عن طريق الجنس بين الرجال، مع حوالي 200 حالة مؤكدة ومشتبه بها في 12 دولة على الأقل.

الصورة

إدارة الغذاء والدواء توافق على علاج لمرض السكري من النوع 2

(رويترز) - وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية اليوم الجمعة على عقار إيلي ليليز (LLY.N) الذي يستخدم عن طريق الحقن tirzepatide، الذي يحمل الاسم التجاري Mounjaro، للمساعدة في تحسين السيطرة على نسبة السكر في الدم لدى البالغين المصابين بداء السكري من النوع 2.

الصورة

من هو أول مهاجر ياباني إلى الولايات المتحدة ؟

وصل أول مهاجر ياباني إلى الولايات المتحدة بتاريخ 7 مايو/ أيار 1843، عن طريق سفينة لصيد الحيتان، وكان حينها صيادا يبلغ من العمر 14 عامًا.