ترجمة د. احمد السويطي

رموز ولاية أوهايو : تفاصيل مدهشة !

رموز أوهايو

حدد المشرعون في ولاية أوهايو منذ أوائل القرن التاسع عشر العديد من الرموز لتمثيل الولاية. سواء كانت أغنية أو حيوانا أو نباتا أو مشروبا، فإن هذه الرموز تمثل أوهايو وتعمل على توحيد سكان أوهايو الذين يعيشون في جميع أركان ولاية باكاي. ستجد أدناه رموز الولاية الرسمية مرتبة حسب ترتيب الاعتماد.

25 شيئا يجب معرفتها عن مدينة كولومبوس في أوهايو

كولومبوس، أوهايو، هي المدينة الخامسة عشرة من حيث عدد السكان في أمريكا، وهي مدينة متنوعة تمتاز بمهرجاناتها غير التقليدية، ومشجعو الرياضة، والغوريلا الشهيرة المعمرة. تابع القراءة للحصول على المزيد من الحقائق الغريبة عن هذه العاصمة.

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

قاعدة رايت باترسون للقوات الجوية (Wright-Patterson Air Force Base) في أوهايو دايتون (Dayton) - مع أكثر من 22000 موظف، قاعدة رايت باترسون للقوات الجوية هي واحدة من كبار أرباب العمل في الدولة. وهذه القاعدة هي موطن لمختبر أبحاث القوات الجوية والمتحف الوطني للقوات الجوية الأمريكية. ويجري فيها اختبار الأسلحة ونظم الطيران وتعديلها. وفي عام 1995 تم التوقيع في رايت باترسون على اتفاق دايتون للسلام، وهو اتفاق للسلام وضع حدا لأكثر من ثلاث سنوات من الصراع في البوسنة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على