شير أمريكا

اللبنانية سارة منقارة: مستشارة أمريكا لذوي الاحتياجات الخاصة

سارة منقارة توضح لطفلين كيفية استخدام العصا المساعِدة على السير ضمن برنامج في العام 2019 برعاية المنظمة غير الربحية التي أنشأتها، [Empowerment Through Integration] والتي تعني ’التمكين من خلال التكامل‘. (© Tom Fitzsimmons)

أمضت سارة منقارة حياتها المهنية وهي تبذل الجهد من أجل تغيير الأقوال الشائعة عن الإعاقة. وهي تؤكد على القيمة التي يجلبها الأشخاص ذوو الإعاقة إلى مجتمعاتهم المحلية.

بلدة صغيرة في ولاية ميزوري تحتل مكانة مهمة بسبب إحصاء السكان

كارين غريفين، رئيسة مؤسسة ’مساعدة قدامى المحاربين الأميركيين في هارتفيل‘؛ والعضوة شيرلي دوغر؛ والفائزة في سحب أفضل لحاف سيندي لوسون؛ والسكرتيرة والمسؤولة المالية ديبي زي، واقفات لالتقاط صورة في هارتفيل، ميزوري، في 13 كانون الأول/ديسمبر 2021. (Courtesy of Karen Griffin/Hartville American Legion Auxiliary)

بلدة هارتفيل، في ولاية ميزوري، هي مكان يقصده الزوار على طول ضفة النهر كي يأكلوا الأسماك عقب اصطيادها مباشرة، أو للاتصال بأحد الجيران لتحذيرهم ليقوموا بسحب ملابسهم من فوق حبل الغسيل قبل هطول المطر.

هل تعلمون من أين يأتي رؤساء البلديات في الولايات المتحدة ؟

(State Dept./D. Thompson)

يقول رئيس البلدية فينس ويليامز مازحا إنه رئيس بلدية وأيضًا راعي الأبرشية في يونيون سيتي، بولاية جورجيا، وهي ضاحية من ضواحي أتلانتا عدد سكانها 22399 نسمة. وقد يكون على صواب إلى حد ما.

41 شجرة ميلاد و80 ألف مصباح احتفالا بالأعياد في البيت الأبيض

شجرة عيد الميلاد الرسمية للبيت الأبيض مزينة بحمائم السلام ولافتة منقوشة بأسماء كل ولاية وإقليم بالولايات المتحدة (© Demetrius Freeman/The Washington Post/Getty Images)Decoration during the press preview of the White House holiday decorations at the White House on November 29, 2021. (Photo by Demetrius Freeman/The Washington Post via Getty Images)

يحتفل البيت الأبيض هذا العام بعيد الميلاد المجيد بتزيين المكان بالأشرطة الملونة والزخارف والصور العائلية وعلب الهدايا الرمزية المعروضة في صناديق حمراء زاهية الألوان.