الصورة
لوحة ترخيص سيارات أوهايو الجديدة Sunrise in Ohio

لوحة ترخيص سيارات أوهايو الجديدة Sunrise in Ohio

أوهايو تكشف النقاب عن لوحة ترخيص سيارات جديدة

ستكون لوحة ترخيص "Sunrise in Ohio" متاحة للسائقين ابتداء من 29 ديسمبر 2021.

21 أكتوبر 2021 14:20بتوقيت أوهايو

كشفت أوهايو النقاب اليوم عن الجيل القادم من لوحة ترخيص السيارات القياسية في الولاية، والتي ستكون متاحة للسائقين ابتداء من 29 ديسمبر 2021.

وصممت دائرة ترخيص السيارات BMV لوحة ترخيص: "Sunrise in Ohio" الجديدة من خلال استلهام مجموعة من المعاني المرتبطة بالولاية. 

وقال الحاكم مايك دواين، في مؤتمر صحفي مشترك مع مدير دائرة ترخيص السيارات (BMV) تشارلز نورمان، "أردنا أن تعكس  لوحة ترخيص سيارات أوهايو الجديدة قلب وروح ولايتنا وأن توضح أين كنا، ومن نحن، وإلى أين نحن ذاهبون"، مضيفا أن اللوحة ترمز إلى الأشياء التي تجعل من ولاية أوهايو جميلة وفريدة من نوعها.

وقالت سيدة أوهايو الأولى فران دواين، التي شاركت في وضع أفكار اللوحة، أردنا إبراز جمال الولاية وتاريخها الغني، مع التأكيد على أن مع كل شروق جديد للشمس في أوهايو، تأتي فرص جديدة للمستقبل أكثر إشراقًا.

وتشير الرموز الموجودة على لوحة الترخيص الجديدة إلى الممرات المائية والمناظر الطبيعية في أوهايو، أما الحقل فيمثل جذورها القوية في الزراعة، والأفق ريادتها في التكنولوجيا والابتكار، فيما ترمز الطائرة إلى تاريخ أوهايو باعتبارها مهد الطيران، أما رمزية الطفل الذي يتأرجح مع الكلب القريب منه فيشير إلى الأجيال القادمة.

هذا وستكون اللوحة الجديدة متاحة للسائقين عبر الإنترنت على موقع bmv.ohio.gov وفي جميع فروعها المحلية بدءًا من 29 ديسمبر 2021.

يشار إلى أنه تم تقديم أربعة تصميمات قياسية جديدة للوحة ترخيص السيارات على مدار العشرين عامًا الماضية، بما في ذلك لوحة "الذكرى المئوية الثانية" في عام 2001، ولوحة "Sunburst" في عام 2003، ولوحة "أوهايو الجميلة" في عام 2009، ولوحة "أوهايو برايد" في 2013.

مقالات ذات صلة

نقلا عن Clever

كولومبوس بالمرتبة السادسة من بين أفضل المدن بتكلفة المواصلات

استثمار 84 مليون دولار بمجال الصحة السلوكية للأطفال في أوهايو

اختيار المحرر

هاري ترومان، إلى اليسار، واقف في متجره للخردوات في مدينة كانساس مع ثلاثة من أصدقائه، حوالى العام 1920. (© AP Images)

ماذا عمل رؤساء الولايات المتحدة قبل توليهم منصب الرئاسة ؟

موضوعات متنوعة

الصورة
طاقم الرحلة - الصورة نقلا عن Axiom Space

رحلة سياحية تنطلق إلى الفضاء بمشاركة رجل أعمال من أوهايو

نجح رجل الأعمال لاري كونور بالانطلاق إلى الفضاء يوم الجمعة الماضي، على متن أول مهمة خاصة إلى محطة الفضاء الدولية على ارتفاع 258 ميلا فوق المحيط الأطلسي، حيث رست هناك صباح يوم السبت. 

الصورة

أوهايو في أعلى مستويات الاستعداد للتعامل مع الطوارئ الصحية

وضع تقرير جديد صادر عن منظمة TFAH ولاية أوهايو في أعلى مستويات الاستعداد لحماية الصحة العامة أثناء حالات الطوارئ، ويشمل ذلك حماية الصحة العامة من الأمراض والكوارث والإرهاب البيولوجي.

الصورة
Photo by Arnav Singhal on Unsplash

كيف تغيرت سياسة امتلاك الأسلحة في ولاية أوهايو عبر السنوات ؟

وقع حاكم ولاية أوهايو على مشروع قانون جديد يسمح بموجبه للبالغين بحمل أسلحة نارية مخبأة دون الحصول على تدريب أو الخضوع لفحوصات الخلفية (تدقيق أمني)، سيدخل حيز التنفيذ في 12 يونيو/حزيران، مما يمثل تغييرًا كبيرًا في سياسة الأسلحة في الولاية، حيث كانت جماعات حقوق حمل السلاح تضغط من أجل اقرار قانون حمل سلاح دون تصريح منذ أكثر من 20 عامًا.