الصورة

سلاح

أوهايو توافق على مشروع قانون يسمح للمعلمين بحمل الأسلحة

01 يونيو 2022 22:12بتوقيت أوهايو

أقر مجلسي النواب والشيوخ في أوهايو على مشروع قانون يسمح بموجبه للمعلمين وللموظفين العاملين في المدارس بحمل الأسلحة النارية في "مناطق الأمان" بالمدارس، وهو في طريقه إلى حاكم الولاية مايك دواين لتوقيعه والمصادقة عليه.

هذا وسيتم العمل بعد توقيع القانون من قبل الحاكم على إنشاء فريق تدريب أوهايو المتنقل الذي سيتألف من ضباط سلام مرخصين وقدامى المحاربين في القوات المسلحة، من أجل العمل مع المدارس في أوهايو على تحسين خدمات الأمن والسلامة المدرسية.

قد يتطلب مشروع القانون (HB 99) من الأفراد المصرح لهم من قبل مجلس التعليم الحصول على التدريب من قبل فريق التدريب المتنقل، أو إكمال برنامج تدريب "ضابط السلام الأساسي" المعتمد، ما لم يكن هذا الفرد ضابط في إحدى مؤسسات إنفاذ القانون.

هذا ويجب أن يشتمل التدريب على: كيفية إيقاف مطلق النار النشط، كيفية تخفيف حدة الموقف العنيف، الصدمات النفسية، الإسعافات الأولية، أربع ساعات على الأقل في "التدريبات القائمة على السيناريو أو المحاكاة"، وإكمال "التدريب التكتيكي على الأسلحة النارية الحية،بحسب مشروع القانون.

وفقًا للتشريع ، سيُطلب من مجلس إدارة المدرسة المحلي إخطار الجمهور إذا سمح لشخص مؤهل أو أكثر بحمل سلاح ناري طواعية في المدرسة.

ويهدف هذا الإجراء إلى التراجع عن حكم أصدرته المحكمة العليا في أوهايو العام الماضي، بحاجة المعلمين والعاملين في المدارس المسلحين إلى مئات الساعات من التدريب.

حكم المحكمة العليا جاء بعد أن صوتت المدارس المحلية في ماديسون في جنوب غرب ولاية أوهايو على السماح للمعلمين والموظفين الذين تلقوا 24 ساعة من التدريب على الأسلحة المخبأة لمرة واحدة بحمل الأسلحة النارية بعد إطلاق النار على المدرسة عام 2016.

بعد أن تبنت المنطقة البرنامج في 2018، نجح مجموعة من الآباء في رفع دعوى قضائية على المنطقة لمنع المعلمين من التسلح دون تدريب مكثف، وهو ما يعادل ما يخضع له ضابط الشرطة.

من جانبه، قال حاكم الولاية مايك دواين إنه "يتطلع إلى توقيع التشريع المهم".

وقد عارض مشروع القانون مجموعات إنفاذ القانون الرئيسية ودعاة مكافحة الأسلحة، وبدعم من عدد قليل من إدارات الشرطة والمقاطعات التعليمية.

* ساهمت وكالة أسوشيتد برس AP في هذا التقرير

مقالات ذات صلة

الصورة نقلا عن 10tv

أوهايو: ربع مليون عميل بلا كهرباء والانقطاع قد يستمر حتى السبت

حمل السلاح المخفي دون تصريح يدخل حيز التنفيذ اليوم في أوهايو

اختيار المحرر

شيرين أبو عاقلة

تحقيق يوضح تفاصيل استهداف أبو عاقلة ويفنّد المزاعم الإسرائيلية

Photo by Chad Madden on Unsplash

ماذا تعرفون عن يوم الذكرى (Memorial Day) في أمريكا؟

موضوعات متنوعة

الصورة
سينسيناتي ، صورة Robert Conklin على unsplash

أكبر مدن ولاية أوهايو قبل 150 عامًا

(STACKER) - بعد الانتهاء من التعداد السكاني عام 1860 في الولايات المتحدة وانتخاب

الصورة
نقلا عن Clever

كولومبوس بالمرتبة السادسة من بين أفضل المدن بتكلفة المواصلات

من بين جميع المناطق الحضرية في الولايات المتحدة، تحتل مدينة كولومبوس في ولاية أوهايو المرتبة السادسة عندما يتعلق الأمر بالتنقل.

الصورة
طاقم الرحلة - الصورة نقلا عن Axiom Space

رحلة سياحية تنطلق إلى الفضاء بمشاركة رجل أعمال من أوهايو

نجح رجل الأعمال لاري كونور بالانطلاق إلى الفضاء يوم الجمعة الماضي، على متن أول مهمة خاصة إلى محطة الفضاء الدولية على ارتفاع 258 ميلا فوق المحيط الأطلسي، حيث رست هناك صباح يوم السبت.