الصورة
الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي يوقع مشروع قانون دفاع بقيمة 768 مليار دولار

27 ديسمبر 2021 13:48بتوقيت أوهايو

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم على مشروع قانون شامل للسياسة الدفاعية بقيمة 768 مليون دولار ، يحدد السياسات الدفاعية للولايات المتحدة.

وكان مجلس النواب قد أقر مشروع القانون بأغلبية ساحقة من الحزبين 363 مقابل 70 صوتًا في أوائل ديسمبر/ كانون الأول، ثم وافق مجلس الشيوخ لاحقًا عليه بأغلبية 88 صوتًا مقابل 11 صوتًا من الحزبين.

وجاء مشروع قانون التسوية الذي تبلغ قيمته 768.2 مليار دولار بعد أن واجهت جهود تمرير نسخة سابقة من مشروع القانون في مجلس الشيوخ عقبات عديدة ، بما في ذلك الإخفاق في التوصل إلى اتفاقات بشأن حصول التعديلات على تصويت على الأرض.

يوفر قانون تفويض الدفاع الوطني (NDAA) 740 مليار دولار لوزارة الدفاع في السنة المالية 2022 ، و 25 مليار دولار أكثر مما طلبه الرئيس للوكالة للسنة المالية 2022. ويتضمن أيضًا 27.8 مليار دولار للأنشطة المتعلقة بالدفاع في وزارة الطاقة و 378 مليون دولار أخرى للأنشطة الأخرى المتعلقة بالدفاع ، الأمر الذي سيزيد من الإنفاق العسكري بنحو 5 ٪ عن العام السابق.

اختيار المحرر

الصورة والموضوع نقلا عن موقع مستشفى سينسيناتي للأطفال

في أوهايو: أجرت عملية زراعة كبد وأصبحت ممرضة في الطابق نفسه

"حقل الأعلام" في ناشونال مول أمام مبنى الكابيتول الأمريكي قبل مراسم تنصيب بايدن في واشنطن ، نقلا عن رويترز

أوهايو بالعربي ترصد أبرز أحداث الولايات المتحدة في عام 2021

موضوعات متنوعة

الصورة
(© Barry Thumma/AP Images) نقلا عن شير أمريكا

قانون الأمريكيين المعوقين: أشمل تشريع لذي الإعاقة في التاريخ

يحمي قانون الأمريكيين المعوقين (ADA) 56.3 مليون أمريكي من التمييز في جميع مجالات الحياة، بما في ذلك العمل والدراسة ووسائل النقل والمواصلات.

الصورة
كارين غريفين، رئيسة مؤسسة ’مساعدة قدامى المحاربين الأميركيين في هارتفيل‘؛ والعضوة شيرلي دوغر؛ والفائزة في سحب أفضل لحاف سيندي لوسون؛ والسكرتيرة والمسؤولة المالية ديبي زي، واقفات لالتقاط صورة في هارتفيل، ميزوري، في 13 كانون الأول/ديسمبر 2021. (Courtesy of Karen Griffin/Hartville American Legion Auxiliary)

بلدة صغيرة في ولاية ميزوري تحتل مكانة مهمة بسبب إحصاء السكان

بلدة هارتفيل، في ولاية ميزوري، هي مكان يقصده الزوار على طول ضفة النهر كي يأكلوا الأسماك عقب اصطيادها مباشرة، أو للاتصال بأحد الجيران لتحذيرهم ليقوموا بسحب ملابسهم من فوق حبل الغسيل قبل هطول المطر.

الصورة
صورة لـ Denny Müller من موقع Unsplash

قصة قانون الحد الأقصى للسرعة في الولايات المتحدة باختصار

وقع الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في 2 يناير/ كانون الثاني 1974 على قانون حفظ الطاقة في حالات الطوارئ على الطرق السريعة، والذي يضع حدًا جديدًا لـ الحد الأقصى للسرعة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.