الصورة

بايدن في أوهايو

بايدن في أوهايو .. متفائلا بشأن أمريكا أكثر من أي وقت مضى !

06 مايو 2022 21:57بتوقيت أوهايو

زار الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم شركة لتصنيع المعادن في مدينة هاميلتون بولاية أوهايو للضغط على الكونجرس لتمرير تشريع قال إنه سيخلق المزيد من الوظائف في أوهايو وأماكن أخرى، مروجا لقانون الابتكار بين الحزبين.

وقال بايدن، "أنا في سينسيناتي للقاء قادة التصنيع، ومشاهدة التقنيات الجديدة في العمل، ومناقشة كيف يمكننا البناء على 545 ألف وظيفة تصنيعية تم إنشاؤها منذ أن توليت منصبي من خلال تمرير قانون الابتكار بين الحزبين."

وأضاف بايدن، أن شركات التصنيع الصغيرة هي أساس القاعدة الصناعية لأمريكا، موضحا أن زيادة قدرتها هو أمر بالغ الأهمية لصناعة المزيد من الأشياء في الولايات المتحدة وبالتالي الحصول على المنتجات بشكل أسرع وأرخص وذات موثوقية عالية.

وأدلى الرئيس بتعليقاته في مستودع تابع لشركة United Performance Metals أمام قادة العمال والمسؤولين الديمقراطيين المحليين ورؤساء المؤسسات التعليمية التجارية.

وركز بايدن في زيارته على الطباعة ثلاثية الأبعاد، وهي إحدى التقنيات الصناعية المتطورة في أوهايو التي تدخل في صناعة المحركات النفاثة وخزانات الوقود الخاصة بالأقمار الصناعية المستخدمة للأمن القومي.

وقال بايدن إن الأموال المخصصة لإنتاج أشباه الموصلات ستوفر أرباحًا لولاية أوهايو، مشيرا إلى أن شركة إنتل ستزيد من استثماراتها من 20 مليار دولار إلى 100 مليار دولار.

وأضاف بايدن بإنه لم يكن أبدًا أكثر تفاؤلاً بشأن أمريكا مما عليه اليوم، قائلا لقادة الأعمال المحليين لشركة جنرال إلكتريك للطيران ولوكهيد مارتن ورايثيون وشركات التكنولوجيا الأخرى أنهم المستقبل.

مقالات ذات صلة

بايدن يتحرك للقضاء على رسوم شركات الطيران المخفية

مبيعات المنازل في كولومبوس تستمر بالانخفاض

اختيار المحرر

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

أمريكا ، الدستور الأمريكي

سبع حقائق شيقة عن الدستور الأمريكي

موضوعات متنوعة

الصورة

منازل ولاية أوهايو من بين أرخص 10 في الولايات المتحدة

(NEXSTAR) - أظهرت دراسة جديدة أن مشتري المنازل المنفتحين على الانتقال إلى ولاية

الصورة
جامعة ولاية أوهايو - Photo: The Ohio State University

تأثير جامعة ولاية أوهايو السنوي يزيد عن 19 مليار دولار على الولاية

كشفت دراسة جديدة عن تأثير جامعة ولاية أوهايو (OSU) الإقتصادي على مستوي الولاية والمستوى الإقليمي، بما في ذلك النفقات التشغيلية والرأسمالية بالإضافة إلى إنفاق الطلاب والزائرين.

الصورة
Ohio Theatre مسارح ولاية أوهايو

معلومات حول مسارح ولاية أوهايو

تقريبا كل مدينة في ولاية أوهايو لديها مسرح للممثلين والموسيقيين لعرض مواهبهم