الصورة

طيران

بايدن يتحرك للقضاء على رسوم شركات الطيران المخفية

27 سبتمبر 2022 13:13بتوقيت أوهايو

 أعلنت إدارة بايدن يوم الاثنين عن خطط لملاحقة شركات الطيران ومواقع السفر إذا حاولت إضافة أو تغيير الرسوم بعد اختيار الرحلة أو حتى بعد شراء التذكرة، في سياق الضغط على شركات الطيران لتغيير سياساتها.

القاعدة المقترحة ستخضع الآن لمراجعة لمدة 60 يومًا وفترة تعليق عام قبل أن يتم سنها.

سيتم تطبيق القواعد الجديدة على الرسوم الإضافية مثل رسوم الأمتعة ورسوم التغيير ورسوم الإلغاء، كما سيتم تطبيقهم أيضًا على رسوم المقاعد العائلية التي يمكن أن تضاف إلى الأسعار خلال الخطوة الأخيرة من عملية الحجز أو بعد شراء التذكرة، مما يؤدي غالبًا إلى ارتفاع الأسعار بشكل كبير.

بموجب القاعدة المقترحة، سيرى العملاء الذين يبحثون عبر الإنترنت الرسوم في المرة الأولى التي يتم فيها عرض تذكرة الطيران، كما يجب إظهار الرسوم المحتملة للإضافات مثل تغييرات الرحلة والأمتعة على الفور.

وستنطبق القاعدة الجديدة على الرحلات الجوية داخل الولايات المتحدة وتلك التي تقلع أو تهبط في الولايات المتحدة.

قالت مجموعة تجارية تمثل شركات الطيران الأمريكية الكبرى ، الخطوط الجوية لأمريكا، لـ Yahoo Finance في بيان أن شركات الطيران التابعة لها "ملتزمة بالفعل بتقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمة، والتي تشمل الوضوح فيما يتعلق بالأسعار والرسوم وشروط التذاكر".

وأضاف البيان: "تقدم شركات نقل الركاب تفاصيل تتعلق بتفاصيل أسعار تذاكر الطيران على مواقعها على الانترنت، مما يوفر للمستهلكين توضيحًا بشأن التكلفة الإجمالية للتذكرة".

مقالات ذات صلة

نقلا عن AP

الديموقراطيون يحافظون على الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي

تينيسي تحظر رسميًا جميع أشكال العبودية في الولاية

اختيار المحرر

مصدر لدوائر ومؤسسات ومكاتب الحكومة الأمريكية

مصدر لكل فروع الحكومة الأمريكية ومؤسساتها الرسمية بالعربي

معادلة الشهادات في الولايات المتحدة

الجهات المعتمدة لـ معادلة الشهادات فى الولايات المتحدة

موضوعات متنوعة

الصورة

كم يلزم من الوقت لمعرفة الفائز في الانتخابات النصفية الأمريكية؟

رويترز - للأشخاص الذين يتابعون الانتخابات النصفية الأمريكية في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، عليكم الاستعداد لليلة طويلة وربما الانتظار لأيام قبل معرفة ما إذا كان الجمهوريون أو الديمقراطيون سيسيطرون على الكونجرس.

الصورة

قلق في أمريكا من ارتفاع أعداد الأطفال المصابين بفيروس RSV

تشهد مستشفيات الأطفال في أجزاء من الولايات المتحدة ارتفاعًا حادًا في أمراض الجهاز التنفسي الشائعة التي يمكن أن تسبب مشاكل شديدة في التنفس للأطفال، حيث ارتفع عدد الأطفال المصابين بفيروس (RSV) الذين دخلوا المستشفيات الأمريكية.

الصورة
Photo by Etienne Boulanger on Unsplash

تسع مسارات بالقطار في الولايات المتحدة لا يمكنكم تجاهلها

في المرة المقبلة التي ستخططون فيها لأخذ إجازة، لماذا لا تستثمرون المزيد من الوقت لجعل رحلتكم جزءًا من المغامرة؟ تخلوا عن السفر بالطائرة وجربوا التنقل بواسطة القطار وستتفاجأوا من مقدار ما سترونه، إليكم تسع مسارات للقطارات في الولايات المتحدة لا يمكنكم تجاهلها.