الصورة
رون كلاين، الصورة نقلا عن ABC

رون كلاين، الصورة نقلا عن ABC

بايدن يعين رون كلاين رئيسا لموظفي البيت الأبيض

11 نوفمبر 2020 20:02بتوقيت أوهايو

اختار الرئيس المنتخب جو بايدن مستشار حملته الانتخابية رون كلاين (Ron Klain) رئيسا لموظفي البيت الأبيض.

وعمل كلاين سابقا رئيسا لموظفي نائب الرئيس الأمريكي الأسبق آل جور خلال إدارة بيل كلينتون، ورئيسا لموظفي الرئيس المنتخب بايدن خلال فترة توليه منصب نائب الرئيس باراك أوباما, فيما قاد جهود إدارة الرئيس أوباما في مكافحة فيروس ايبولا. 

وفي أول تصريح رسمي له بعد تعيينه، قال رون كلاين، أتطلع إلى مساعدة الرئيس المنتخب ونائبة الرئيس في اختيار فريق موهوب ومتنوع للعمل في البيت الأبيض، للتعامل مع خططهم الطموحة من أجل التغيير ورأب الصدع في البلاد. 

وقال الرئيس بايدن عن كلاين، إن خبرته العميقة والمتنوعة وقدرته على العمل مع الناس من جميع الأطياف السياسية هي ما أحتاج إليه في رئيس موظفي البيت الأبيض، في وقت نواجه فيه تحديات حقيقية في إعادة جمع البلاد. 
 

مقالات ذات صلة

الرئيس الأمريكي جو بايدن: "الوباء انتهى"

الرئيس الأمريكي جو بايدن

بايدن يوقع على أمر تنفيذي للرقابة على العملات المشفرة

اختيار المحرر

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

أمريكا ، الدستور الأمريكي

سبع حقائق شيقة عن الدستور الأمريكي

موضوعات متنوعة

الصورة

المسلمون يحرزون نجاحًا في المجتمع الأمريكي

المسلمون الأمريكيون يتقدمون إلى الأمام في المجتمع الأمريكي، وهم أكثر احتمالا من غيرهم من السكان أن يفتحوا مشروعًا تجاريًا أو يعملوا بدوام كامل، وفقًا لاستطلاع جديد.

الصورة
أجور

أمريكا: ما هي الزيادة المتوقعة على الأجور في عام 2023؟

أظهر استطلاع جديد أن أصحاب العمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخططون لتقديم زيادة سنوية إلى موظفيهم في العام المقبل بنسبة 3٪ إلى 4٪، في الوقت الذي يحاول فيه الأمريكيون التعامل مع أعلى معدل تضخم منذ 40 عامًا.

الصورة

دعم النقابات العمالية في أمريكا في أعلى مستوى له منذ 57 عاما

npr - وفقًا لاستطلاع رأي جديد أجرته مؤسسة غالوب، يؤيد 71٪ من الأمريكيين النقابات العمالية، وهي أعلى نسبة تسجلها شركة استطلاعات الرأي منذ عام 1965، في حين بلغ دعم النقابات العمالية في الولايات المتحدة أعلى مستوى له منذ 57 عامًا.