الصورة

قيمة دفعات الأطفال

بعض الأسر في أمريكا ستتلقى دفعة بقيمة 1800 دولار الشهر المقبل

24 نوفمبر 2021 14:17بتوقيت أوهايو

تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بإرسال دفعات الائتمان الضريبي للأطفال مقدمًا شهريًا لملايين الأسر ذات الدخل المنخفض إلى المتوسط ​​منذ يوليو/تموز، ولكن لم يتبق سوى دفعة شهرية واحدة فقط من الائتمان الضريبي للأطفال ليتم صرفها لعام 2021.

هذه الدفعات التي تصل شهريا إلى صناديق البريد أو الحسابات المصرفية شهريا، والتي تتراوح قيمتها بين 250 إلى 300 دولار دولارًا أمريكيًا لكل طفل، ساعدت الأسر المحتاجة، ويعني توقفها حدوث بعض المشاكل المالية لهذه العائلات. 

لحسن الحظ، هناك فرصة لتمديد الإعفاءات الضريبية حتى عام 2022، مما يمنح الأسر مزيدًا من الوقت للتعافي من الضغط المالي الناجم عن الوباء، فقد أقر المشرعون في مجلس النواب مؤخرًا خطة إعادة البناء التي وضعها الرئيس الأمريكي جو بايدن والبالغة قيمتها 1.7 تريليون دولار، والتي تتضمن تمديدًا لمدة عام واحد للائتمان الضريبي للأطفال. ومع ذلك، من المهم الانتظار للتأكد من نجاة هذا التمديد من العقبات التشريعية التي سيواجهها في مجلس الشيوخ.

لكن الأمر المؤكد حتى الآن هو أنه سيتم توزيع المزيد من أموال الائتمان الضريبي في العام المقبل، لذا يحق لملايين الأسر المطالبة بالنصف الثاني من الائتمان الضريبي للأطفال كجزء من الإقرارات الضريبية في أبريل/نيسان المقبل.

هناك المزيد من أموال الائتمان الضريبي الموجهة لآلاف العائلات التي ستصل الشهر المقبل أيضًا، وستتلقى بموجبها بعض الأسر شيكات بقيمة 1800 دولار تقريبا.

من سيحصل على هذه الشيكات؟ 

لقد تم تسجيل معظم الأسر تلقائيًا في مدفوعات الائتمان الضريبي للأطفال من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، أما بالنسبة للأسر التي لم يتم تسجيلها، فقد تلقت رسائل من مصلحة الضرائب في وقت سابق من هذا الشهر تحثهم على الاشتراك في مدفوعات الائتمان الضريبي للأطفال قبل فوات الأوان، وسيحصل الذين اختاروا التسجيل قبل الموعد النهائي في 15 تشرين الثاني/ نوفمبر، على ستة شهور من مدفوعات الائتمان الضريبي المتأخر، ومن المقرر أن ترسل مصلحة الضرائب الأمريكية جميع المدفوعات المتأخرة كمبلغ إجمالي للعائلات المؤهلة في ديسمبر/كانون أول. 

بمعنى آخر، ستتلقى عشرات الآلاف من الأسر دفعة شهر ديسمبر/كانون أول التي قد تصل إلى 1800 دولار لكل طفل من المعالين الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات أو ما يصل إلى 1500 دولار لكل طفل لمن تتراوح أعمارهم بين 6 و 17 عامًا، وستكون هذه الأسر أيضًا مؤهلة للحصول على المطالبة بالنصف الآخر من الإعفاء الضريبي على حساب ضرائب العام المقبل، كما تفعل الأسر المؤهلة الأخرى.

العائلات التي كانت تحصل على دفعات شهرية منذ شهر يوليو/تموز، ستتلقى آخر دفعة من 250 إلى 300 دولار كحد أقصى بدءًا من 15 ديسمبر/كانون أول.

بالنسبة للذي لم يتمكنوا من التسجيل في الموعد المحدد، فيجب عليهم الانتظار حتى أبريل/نيسان من العام المقبل للمطالبة بمستحقاتهم خلال الإقرار الضريبي، حيث لا توجد طريقة للمطالبة بالدفعات الشهرية في هذه المرحلة.

ومع ذلك، يمكن المطالبة بكامل مبلغ الائتمان الضريبي على ضرائب العام المقبل، كما يمكن المطالبة بأي مدفوعات تحفيز مباشرة مفقودة.

مقالات ذات صلة

photo by Paradigm Visuals on Unsplash

 الولايات المتحدة الأمريكية تحتفل بشهر التراث العربي

 Russia’s war on Ukraine has most Americans at least somewhat worried that the U.S. will be drawn directly into the conflict and could be targeted with nuclear weapons, with a new poll reflecting a level of anxiety that has echoes of the Cold War era. Close to half of Americans say they are very concerned that Russia would directly target the U.S. with nuclear weapons, and an additional 3 in 10 are somewhat concerned about that, according to the new poll from The Associated Press-NORC Center for Public Aff

استطلاع: نصف الأمريكيين قلقون للغاية من استهدافهم بالنووي

اختيار المحرر

هاري ترومان، إلى اليسار، واقف في متجره للخردوات في مدينة كانساس مع ثلاثة من أصدقائه، حوالى العام 1920. (© AP Images)

ماذا عمل رؤساء الولايات المتحدة قبل توليهم منصب الرئاسة ؟

موضوعات متنوعة

الصورة
الناس يشاركون في صلاة عيد الفطر في 13 أيار/مايو 2021، في متنزه مقاطعة أوفربيك في ريدجفيلد بارك، بولاية نيو جيرزي. (© Seth Wenig/AP Images)

تقاليد عيد الفطر في الولايات المتحدة

شير أمريكا - بعد شهر من صيام شهر رمضان، يستمتع الأمريكيون المسلمون بعطلة العيد

الصورة
تضع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية معلومات عن الشركات المتداولة علنًا في قاعدة بيانات سهلة الاستخدام. (© Andrew Harnik/AP Images)

الولايات المتحدة: تفاصيل الشركات العامة المالية متاحة للجميع

في الولايات المتحدة، يحق لجميع المستثمرين، وحتى المستثمرين المحتملين، معرفة التفاصيل المالية للشركات التي يستثمرون فيها.

الصورة
Collection of the Smithsonian National Museum of African American History and Culture, Gift of the Mamie Till Mobley family.

قانون أمريكي جديد يجعل الإعدام خارج القانون جريمة كراهية

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس الثلاثاء على قانون Emmett Till Antilynching،