الصورة
جامعة ولاية أوهايو - Photo: The Ohio State University

جامعة ولاية أوهايو - Photo: The Ohio State University

تأثير جامعة ولاية أوهايو السنوي يزيد عن 19 مليار دولار على الولاية

15 سبتمبر 2022 12:53بتوقيت أوهايو

كشفت دراسة جديدة عن تأثير جامعة ولاية أوهايو (OSU) الإقتصادي على مستوي الولاية والمستوى الإقليمي، بما في ذلك النفقات التشغيلية والرأسمالية بالإضافة إلى إنفاق الطلاب والزائرين.

وتشير التقديرات إلى أن جامعة ولاية أوهايو قد دعمت الناتج الصناعي في أوهايو بقيمة 19.6 مليار دولار، و 116،819 وظيفة في أوهايو، و 7.5 مليار دولار من دخل العمل، و 663.1 مليون دولار من عائدات الضرائب لحكومات الولايات والحكومات المحلية.

الدراسة أجريت بتكليف من مؤسسة البحث والابتكار والمعرفة بالتعاون مع الوحدات والكليات في جميع أنحاء جامعة ولاية أوهايو، وتعرض مدى التأثير الاقتصادي للجامعة وتقدم تحليلًا إقليميًا وعلى مستوى الولاية اعتبارًا من عام 2019.

وقالت رئيسة الجامعة، كريستينا إم جونسون، إن التقرير المستند إلى البيانات يحدد هذا التأثير كميًا ويضع معيارًا يقيس على أساسه النجاح المستقبلي في مهمتنا المستمرة لنكون الجامعة الرائدة في البلاد في مجال منح الأراضي في القرن الحادي والعشرين، مشيرة إلى أن مؤسسات التعليم العالي لديها القدرة على دفع التنمية الاقتصادية بشكل كبير وإحداث تأثير إيجابي مضاعف على المجتمعات التي توجد فيها.

ويفحص التقرير إجمالي الإنفاق العام للسنة المالية 2019. بالإضافة إلى أكثر من 8.5 مليار دولار في النفقات التشغيلية والرأسمالية، حيث حققت الجامعة أيضًا 341.8 مليون دولار في الإنفاق التقديري من قبل طلاب ولاية أوهايو و 585.5 مليون دولار في الإنفاق التقديري للزوار.

تم اختيار السنة المالية 2019 كأساس لهذه الدراسة لأنها كانت أحدث سنة ما قبل الوباء والتي توفرت فيها البيانات المالية للجامعة وبيانات إنفاق الطلاب والزائرين والبيانات الاقتصادية لقطاع الصناعة في ولاية أوهايو.

وتشمل نتائج الدراسة ما يلي:

Ohio State Campuses Economic Impact

Operational and capital spending by Ohio State’s campuses, which include Columbus, Lima, Marion, Mansfield, Newark and College of Food, Agricultural and Environmental Sciences Wooster (exclusive of the Wexner Medical Center), coupled with student and visitor spending supported an estimated:

  • $9.7 billion of industry output in Ohio
  • 61,243 jobs in Ohio
  • $3.1 billion of labor income in Ohio
  • $327.9 million of tax revenue to state and local government

Wexner Medical Center Economic Impact

The statewide economic impact analysis suggests that the Wexner Medical Center’s operations in FY19 supported an estimated:

  • $9.4 billion of industry output in Ohio
  • 52,294 jobs in Ohio
  • $4.0 billion of labor income in Ohio
  • $318.3 million of tax revenue to state and local government

Ohio State Athletics Economic Impact

  • $366.4 million of industry output in Ohio
  • 1,890 jobs in Ohio
  • $114.4 million of labor income in Ohio
  • $11.3 million of tax revenue to state and local government

Ohio State Extension Economic Impact

  • $122.3 million of industry output in Ohio
  • 1,126 jobs in Ohio
  • $64.3 million of labor income in Ohio
  • $4.6 million of tax revenue to state and local government

Transportation Research Center, Inc. Economic Impact

  • $60.4 million of industry output in Ohio
  • 291 jobs in Ohio
  • $16 million of labor income in Ohio
  • $1.5 million of tax revenue to state and local government

A leader in talent generation in Ohio as well as nationally and internationally, Ohio State has 15 colleges offering more than 200 undergraduate majors, 162 master’s degree programs, 104 doctoral degree programs, and nine professional degree programs. Ohio State’s academic programs offer approximately 12,000 courses and serve almost 70,000 undergraduate, graduate and professional students. Since its founding, Ohio State has granted over 800,000 degrees and currently boasts more than 550,000 alumni.

In 2020, the National Science Foundation ranked Ohio State 15th among U.S. public research universities based on research and development expenditures and 5th among all U.S. universities based on industry-sponsored research. Ohio State’s research and development expenditures totaled $1.236 billion in 2021, including $581 million in federal research and development expenditures, a nearly 8% increase from the previous year.

المصدر : https://bit.ly/3RNItdb ترجمة وتحرير أوهايو بالعربي

مقالات ذات صلة

أوهايو هي الأولى بمجال تصنيع البلاستيك في الولايات المتحدة

يوم المحاربين القدامى

يوم المحاربين القدامى وسكان ولاية أوهايو في الجيش الأمريكي

اختيار المحرر

مصدر لدوائر ومؤسسات ومكاتب الحكومة الأمريكية

مصدر لكل فروع الحكومة الأمريكية ومؤسساتها الرسمية بالعربي

معادلة الشهادات في الولايات المتحدة

الجهات المعتمدة لـ معادلة الشهادات فى الولايات المتحدة

موضوعات متنوعة

الصورة

نظرة عامة على اقتصاد ولاية أوهايو

في عام 2022، بلغ إجمالي الناتج المحلي لولاية أوهايو (GDP) 620.7 مليار دولار، مع نمو بنسبة 1.0٪ على مدى السنوات الخمس حتى عام 2022، في وقت وظفت فيه الشركات في أوهايو إجمالي 5،743،338 شخصًا، بمتوسط ​​نمو سنوي للعمالة على مدى السنوات الخمس الماضية من -0.2 ٪.

الصورة

الثقافة القديمة في أيام ولاية أوهايو الأولى

تراث الأمريكيين الأصليين في ولايتنا عميق، من الصيادين وجامعي الثمار الذين اكتشفوا أراضي أوهايو الخصبة منذ آلاف السنين إلى بناة التلال الذين ما تزال آثارهم الترابية اليوم بمثابة شهادة هادئة على الماضي.

الصورة
ولاية أوهايو

ما هو يوم ولاية أوهايو الوطني؟

يتم الاعتراف بـ يوم أوهايو الوطني في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني، باعتباره اليوم الذي أصبحت فيه الولاية السابعة عشرة والأولى من المنطقة الشمالية الغربية التي تنضم إلى الولايات المتحدة.