الصورة
photo by Arnaud Jaegers on unsplash

الانتخابات الامريكية

سكرتير جورجيا: هامش الأصوات بين بايدن وترامب قريب جدا

11 نوفمبر 2020 11:23بتوقيت أوهايو

قال كبير مسؤولي الانتخابات في جورجيا اليوم إن الولاية ستعيد فرز جميع الأصوات الورقية التي تم الإدلاء بها في الانتخابات الرئاسية في 3 نوفمبر.

وصرّح سكرتير جورجيا براد رافنسبرجر في مؤتمر صحفي، إنه يتعين اجراء فرز يدوي لكامل الاصوات لأن الهامش بين المرشحين قريب جدا، موضحا بأن مكتبه سيواصل التحقيق في كل حالة من حالات التصويت غير القانوني، كما ستتضمن العملية إعادة الفرز والتدقيق والمراجعة مرة واحدة.

وأضاف رافنسبرجر، أن العملية ستبدأ بحلول نهاية الأسبوع، متوقعا أن تستغرق حتى 20 نوفمبر، وهو الموعد النهائي لإصدار التصديق النهائي من الولاية. 

مقالات ذات صلة

المسلمون يحرزون نجاحًا في المجتمع الأمريكي

معدل التضخم السنوي يتراجع بشهر أغسطس في الولايات المتحدة

اختيار المحرر

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

أمريكا ، الدستور الأمريكي

سبع حقائق شيقة عن الدستور الأمريكي

موضوعات متنوعة

الصورة
أجور

أمريكا: ما هي الزيادة المتوقعة على الأجور في عام 2023؟

أظهر استطلاع جديد أن أصحاب العمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخططون لتقديم زيادة سنوية إلى موظفيهم في العام المقبل بنسبة 3٪ إلى 4٪، في الوقت الذي يحاول فيه الأمريكيون التعامل مع أعلى معدل تضخم منذ 40 عامًا.

الصورة

دعم النقابات العمالية في أمريكا في أعلى مستوى له منذ 57 عاما

npr - وفقًا لاستطلاع رأي جديد أجرته مؤسسة غالوب، يؤيد 71٪ من الأمريكيين النقابات العمالية، وهي أعلى نسبة تسجلها شركة استطلاعات الرأي منذ عام 1965، في حين بلغ دعم النقابات العمالية في الولايات المتحدة أعلى مستوى له منذ 57 عامًا.

الصورة
توربينات الرياح تظهر عبر الأفق في 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2021، على طول الطريق السريع رقم 5 في ليفرمور، كاليفورنيا. (© Christine Birch Ferrelli) - نقلا عن شير أمريكا

ما الذي يتضمنه أكبر تشريع مناخي أمريكي يتم تمريره على الإطلاق؟

وقّع الرئيس الأمريكي جو بايدن على أكبر استثمار للولايات المتحدة في مكافحة أزمة