الصورة
فحص كورونا ، صورة نقلا عن Prasesh Shiwakoti (Lomash) من موقع Unsplash

فحص كورونا ، صورة نقلا عن Prasesh Shiwakoti (Lomash) من موقع Unsplash

شركات التأمين الصحي في أمريكا ستغطي تكلفة 8 اختبارات شهريا

11 يناير 2022 00:43بتوقيت أوهايو

أعلنت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكية يوم الاثنين أن شركات التأمين الصحي يجب أن تغطي تكلفة اختبارات كورونا المنزلية اعتبارًا من 15 يناير/ كانون الثاني، ما يسمح للذين لديهم تأمين صحي خاص بشراء الاختبارات المنزلية عبر الإنترنت أو من المتاجر ودفع ثمنها وقت الشراء أو الحصول على تعويض عن طريق تقديم مطالبة إلى شركة التأمين الخاصة بهم.

بموجب الاجراءات الجديدة، لن يحتاج المستهلكون إلى زيارة طبيبهم أو الحصول على وصفة طبية للحصول على الفحوصات المجانية، فيما ستدفع شركات التأمين ما يصل إلى ثمانية اختبارات لكل فرد مغطى في الشهر. 

وبحسب تقرير نشرته شبكة سي إن إن، فإن شركات التأمين قد تحدد شبكة من المتاجر المفضلة والصيدليات وتجار التجزئة المعتمدة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستهلكين تلقي الاختبارات دون تكلفة مقدمًا. بينما ما يزال بإمكان الأشخاص شراء الاختبارات خارج تلك الشبكة، لكن يتعين على شركات التأمين سداد ما يصل إلى 12 دولارًا لكل اختبار فقط.

هذا المطلب ليس بأثر رجعي، لذا فإن الاختبارات المنزلية التي تم شراؤها قبل 15 يناير/كانون الثاني غير مؤهلة للحصول على تعويض.

تأتي هذه الخطوة، التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي جو بايدن الشهر الماضي، في وقت يسعى فيه الأمريكيون بشدة إلى إجراء الفحوص وسط زيادة في متغير أوميكرون ونقصان في توفر الفحوص المنزلية في بعض الولايات الأمريكية. 

وأعلنت الإدارة الأمريكية في وقت سابق عن أنها ستشتري 500 مليون اختبار منزلي لتوزيعها مجانًا ابتداء من مطلع الأسبوع المقبل، وستوفر للأمريكيين موقع على شبكة الإنترنت وخط ساخن حيث يمكنهم طلب الاختبارات، موضحة بأنها ستتيح المزيد من التفاصيل في وقت لاحق هذا الأسبوع.

قال مات آيلز، الرئيس التنفيذي لخطط التأمين الصحي الأمريكية، المعروفة باسم AHIP، في بيان إن شركات التأمين الصحي ستنفذ الإرشادات بأسرع ما يمكن وتسعى للحد من ارتباك المستهلكين والتحديات.

نقلا عن CNN

مقالات ذات صلة

لقاح : 21 يناير 2022 (AP Photo / Nam Y. Huh، File)

دراسات: الجرعات المعززة ضد كورونا فعالة ضد متغير أوميكرون

صورة حقيقية لشكل فيروس كورونا من CDC

إصابة الأطفال بفيروس كورونا قد تزيد من خطر إصابتهم بالسكري

اختيار المحرر

الصورة والموضوع نقلا عن موقع مستشفى سينسيناتي للأطفال

في أوهايو: أجرت عملية زراعة كبد وأصبحت ممرضة في الطابق نفسه

"حقل الأعلام" في ناشونال مول أمام مبنى الكابيتول الأمريكي قبل مراسم تنصيب بايدن في واشنطن ، نقلا عن رويترز

أوهايو بالعربي ترصد أبرز أحداث الولايات المتحدة في عام 2021

موضوعات متنوعة

الصورة
(© Barry Thumma/AP Images) نقلا عن شير أمريكا

قانون الأمريكيين المعوقين: أشمل تشريع لذي الإعاقة في التاريخ

يحمي قانون الأمريكيين المعوقين (ADA) 56.3 مليون أمريكي من التمييز في جميع مجالات الحياة، بما في ذلك العمل والدراسة ووسائل النقل والمواصلات.

الصورة
كارين غريفين، رئيسة مؤسسة ’مساعدة قدامى المحاربين الأميركيين في هارتفيل‘؛ والعضوة شيرلي دوغر؛ والفائزة في سحب أفضل لحاف سيندي لوسون؛ والسكرتيرة والمسؤولة المالية ديبي زي، واقفات لالتقاط صورة في هارتفيل، ميزوري، في 13 كانون الأول/ديسمبر 2021. (Courtesy of Karen Griffin/Hartville American Legion Auxiliary)

بلدة صغيرة في ولاية ميزوري تحتل مكانة مهمة بسبب إحصاء السكان

بلدة هارتفيل، في ولاية ميزوري، هي مكان يقصده الزوار على طول ضفة النهر كي يأكلوا الأسماك عقب اصطيادها مباشرة، أو للاتصال بأحد الجيران لتحذيرهم ليقوموا بسحب ملابسهم من فوق حبل الغسيل قبل هطول المطر.

الصورة
صورة لـ Denny Müller من موقع Unsplash

قصة قانون الحد الأقصى للسرعة في الولايات المتحدة باختصار

وقع الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون في 2 يناير/ كانون الثاني 1974 على قانون حفظ الطاقة في حالات الطوارئ على الطرق السريعة، والذي يضع حدًا جديدًا لـ الحد الأقصى للسرعة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.