الصورة
Ohio State quarterback C.J. Stroud (7) passes against Minnesota in the first quarter of the Buckeyes' season opener on Thursday, Sept. 2, 2021, in Minneapolis.

Ohio State quarterback C.J. Stroud (7) passes against Minnesota in the first quarter of the Buckeyes' season opener on Thursday, Sept. 2, 2021, in Minneapolis.

فريق ولاية أوهايو يحتل المركز الثاني في آخر تصنيف لكرة القدم

25 نوفمبر 2021 13:42بتوقيت أوهايو

احتل فريق جامعة ولاية أوهايو (Ohio State) المرتبة الثانية في أحدث تصنيف لكرة القدم الأمريكية الخاصة بالجامعات، حيث صعد فريق Buckeyes ثلاثة مراكز عن الاستطلاع السابق بعد هزيمة فريق جامعة ولاية ميشيغان في نهاية الأسبوع الماضي.

وحافظ فريق جورجيا مرة أخرى على صدارة الترتيب، تلاه فريق جامعة ولاية أوهايو ثم ألاباما وبعدها سينسيناتي، وستتقدم الفرق الأربعة الأولى في نهاية الموسم إلى التصفيات.

ويلعب فريق جامعة ولاية أوهايو مباراته المقبلة مع منافسه اللدود فريق جامعة ميشيغان يوم السبت، بينما سيلعب الفائز في مباراة Big Ten Championship يوم 4 ديسمبر/كانون أول في إنديانابوليس.

في التصنيف الأخير، احتل فريق ميتشيغان المرتبة الخامسة قبل فريق نوتردام الذي جاء تصنيفه في المرتبة السادسة.

لم يتم اختيار فريق من خارج Power Five في الدور قبل النهائي في السنوات السبع السابقة من CFP.

 

نقلا عن WOSU https://bit.ly/2Zt8FE4 والصورة نقلا عن AP

مقالات ذات صلة

نقلا عن Clever

كولومبوس بالمرتبة السادسة من بين أفضل المدن بتكلفة المواصلات

استثمار 84 مليون دولار بمجال الصحة السلوكية للأطفال في أوهايو

اختيار المحرر

هاري ترومان، إلى اليسار، واقف في متجره للخردوات في مدينة كانساس مع ثلاثة من أصدقائه، حوالى العام 1920. (© AP Images)

ماذا عمل رؤساء الولايات المتحدة قبل توليهم منصب الرئاسة ؟

موضوعات متنوعة

الصورة
طاقم الرحلة - الصورة نقلا عن Axiom Space

رحلة سياحية تنطلق إلى الفضاء بمشاركة رجل أعمال من أوهايو

نجح رجل الأعمال لاري كونور بالانطلاق إلى الفضاء يوم الجمعة الماضي، على متن أول مهمة خاصة إلى محطة الفضاء الدولية على ارتفاع 258 ميلا فوق المحيط الأطلسي، حيث رست هناك صباح يوم السبت. 

الصورة

أوهايو في أعلى مستويات الاستعداد للتعامل مع الطوارئ الصحية

وضع تقرير جديد صادر عن منظمة TFAH ولاية أوهايو في أعلى مستويات الاستعداد لحماية الصحة العامة أثناء حالات الطوارئ، ويشمل ذلك حماية الصحة العامة من الأمراض والكوارث والإرهاب البيولوجي.

الصورة
Photo by Arnav Singhal on Unsplash

كيف تغيرت سياسة امتلاك الأسلحة في ولاية أوهايو عبر السنوات ؟

وقع حاكم ولاية أوهايو على مشروع قانون جديد يسمح بموجبه للبالغين بحمل أسلحة نارية مخبأة دون الحصول على تدريب أو الخضوع لفحوصات الخلفية (تدقيق أمني)، سيدخل حيز التنفيذ في 12 يونيو/حزيران، مما يمثل تغييرًا كبيرًا في سياسة الأسلحة في الولاية، حيث كانت جماعات حقوق حمل السلاح تضغط من أجل اقرار قانون حمل سلاح دون تصريح منذ أكثر من 20 عامًا.