شرطة كولومبوس

مكتب التحقيقات الفيدرالي يقبض على ضابطين من شرطة كولومبوس

29 سبتمبر 2021 10:18بتوقيت أوهايو

ألقى مكتب التحقيقات الفيدرالي القبض على ضابطين إثنين من ضباط شرطة كولومبوس صباح اليوم الأربعاء، يعملان في وحدة مكافحة العصابات والمخدرات. 

وألقي القبض على الضابطين جون كوتشكوفسكي (33 سنة)، وماركو ميرينو (44 سنة)، بتهم توزيع ومحاولة تهريب مخدرات، إضافة إلى قبول رشاوى، وفقًا لبيان صادر عن وزارة العدل الأمريكية، الذي قالت فيه إنهما شاركا في توزيع سبعة كيلوغرامات ونصف الكيلوغرام من الفنتانيل. إضافة إلى قبول أحد المتهمين رشاوى لحماية نقل الكوكايين، كما ورد في البيان.

بين مارس وسبتمبر من هذا العام، قبل ميرينو 44 ألف دولار نقدًا مقابل نقل 27 كيلوغرامًا مما كان يعتقد أنه كوكايين في عملية رتبها مكتب التحقيقات الفيدرالي كجزء من عمليات التحقيق، وشارك كوتشكوفسكي معه في عملية النقل. 

تظهر سجلات المحكمة أن ميرينو كان ينوي اكتساب الجنسية في المكسيك عن طريق غسل عائدات المخدرات. 

مقالات ذات صلة

نقلا عن Clever

كولومبوس بالمرتبة السادسة من بين أفضل المدن بتكلفة المواصلات

استثمار 84 مليون دولار بمجال الصحة السلوكية للأطفال في أوهايو

اختيار المحرر

هاري ترومان، إلى اليسار، واقف في متجره للخردوات في مدينة كانساس مع ثلاثة من أصدقائه، حوالى العام 1920. (© AP Images)

ماذا عمل رؤساء الولايات المتحدة قبل توليهم منصب الرئاسة ؟

موضوعات متنوعة

الصورة
طاقم الرحلة - الصورة نقلا عن Axiom Space

رحلة سياحية تنطلق إلى الفضاء بمشاركة رجل أعمال من أوهايو

نجح رجل الأعمال لاري كونور بالانطلاق إلى الفضاء يوم الجمعة الماضي، على متن أول مهمة خاصة إلى محطة الفضاء الدولية على ارتفاع 258 ميلا فوق المحيط الأطلسي، حيث رست هناك صباح يوم السبت. 

الصورة

أوهايو في أعلى مستويات الاستعداد للتعامل مع الطوارئ الصحية

وضع تقرير جديد صادر عن منظمة TFAH ولاية أوهايو في أعلى مستويات الاستعداد لحماية الصحة العامة أثناء حالات الطوارئ، ويشمل ذلك حماية الصحة العامة من الأمراض والكوارث والإرهاب البيولوجي.

الصورة
Photo by Arnav Singhal on Unsplash

كيف تغيرت سياسة امتلاك الأسلحة في ولاية أوهايو عبر السنوات ؟

وقع حاكم ولاية أوهايو على مشروع قانون جديد يسمح بموجبه للبالغين بحمل أسلحة نارية مخبأة دون الحصول على تدريب أو الخضوع لفحوصات الخلفية (تدقيق أمني)، سيدخل حيز التنفيذ في 12 يونيو/حزيران، مما يمثل تغييرًا كبيرًا في سياسة الأسلحة في الولاية، حيث كانت جماعات حقوق حمل السلاح تضغط من أجل اقرار قانون حمل سلاح دون تصريح منذ أكثر من 20 عامًا.