الصورة
فيروس كورونا ، صورة نقلا عن Fusion Medical Animation من موقع unsplash

فيروس كورونا ، صورة نقلا عن Fusion Medical Animation من موقع unsplash

نشر الحرس الوطني في أوهايو للتعامل مع زيادة حالات كورونا

29 ديسمبر 2021 17:40بتوقيت أوهايو

أعلن حاكم أوهايو مايك دواين اليوم عن تعبئة 1250 عضوًا إضافيًا من حرس الولاية الوطني لدعم المستشفيات التي تعاني من ضغط كبير بسبب ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا، في وقت سجلت الولاية فيه أعلى دخول إلى المستشفيات بسبب الإصابة بفيروس كورونا منذ بدء انتشار الوباء.

وذكرت جمعية مستشفيات أوهايو اليوم أن واحد من كل أربعة مرضى يتلقى العلاج فيها مصاب بفيروس كورونا، حيث تجاوز الرقم القياسي السابق في المستشفيات البالغ 5308 في 15 ديسمبر 2020. ومن بين حالات الاستشفاء اليوم، يوجد 1228 مريضًا في وحدة العناية المركزة، وهو ما يقترب من الرقم القياسي البالغ 1318 مريضًا في وحدة العناية المركزة في 15 ديسمبر 2020.

بينما تكافح المستشفيات مع الموظفين لدعم الزيادة في عدد مرضى COVID-19 ، و

وأعلن دواين خلال مؤتمر صحفي اليوم، أنه طلب من قائد الحرس الوطني في أوهايو، تعبئة 1250 عضوا إضافيًا من حرس أوهايو الوطني، ليصل إجمالي عدد الذين يعملون مع أنظمة الرعاية الصحية بولاية أوهايو إلى 2300 عضو.

وستوفر الفرق بما في ذلك الممرضات والمسعفون الرعاية السريرية، وستقدم الفرق غير الطبية خدمات الدعم مثل خدمة الطعام ونقل المرضى داخل المرافق والدعم الإداري.

وينتشر حوالي 460 من أفراد الحرس في منطقة كليفلاند، وأكثر من 160 في منطقة توليدو، وحوالي 100 في منطقة كولومبوس، فيما سيتم نشر أعداد أقل من الحرس في الأيام المقبلة في مانسفيلد ودايتون وليما لدعم المستشفيات، إضافة إلى دعم مواقع الفحوص في كليفلاند و أكرون.

وأجلت المستشفيات بعض العمليات الجراحية الاختيارية، في وقت تعاني فيه من نقص الموظفين وزيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا، وبلوغ نسبة الفحوص الإيجابية 25٪ في الولاية، وفقًا لبيانات دائرة وزارة الصحة في أوهايو.

مقالات ذات صلة

صورة من ثلوج أوهايو

الحالة الجوية في أوهايو: "أعظم كارثة في تاريخ الولاية"

من احتفال الإعلان عن استثمار إنتل في أوهايو

ماذا ستجني أوهايو من استثمار "إنتل" الأكبر في تاريخ الولاية؟

اختيار المحرر

الصورة والموضوع نقلا عن موقع مستشفى سينسيناتي للأطفال

في أوهايو: أجرت عملية زراعة كبد وأصبحت ممرضة في الطابق نفسه

"حقل الأعلام" في ناشونال مول أمام مبنى الكابيتول الأمريكي قبل مراسم تنصيب بايدن في واشنطن ، نقلا عن رويترز

أوهايو بالعربي ترصد أبرز أحداث الولايات المتحدة في عام 2021

موضوعات متنوعة

الصورة
طاقم مكوك الفضاء تشالنجر

قصة انفجار المكوك تشالنجر وموت أول مدنية تسافر إلى الفضاء

عندما اكتملت المهمة، أطلق المكوك محركات لتقليل السرعة، وبعد هبوطه عبر الغلاف الجوي، هبط مثل طائرة شراعية. نقلت المكوكات المبكرة معدات الأقمار الصناعية إلى الفضاء وأجرت تجارب علمية مختلفة. كانت كارثة تشالنجر أول حادث مكوك كبير.

الصورة

تواصلوا معنا للإعلان على هذه المساحة

أوهايو بالعربي صحيفة عربية مستقلة تصدر في أوهايو، بدأت عملها بداية عام 2020 عبر نسخة ورقية شهرية، ثمّ تحوّلت بسبب تحديات وباء كورونا إلى صحيفة إلكترونية تعمل على تغطية الأحداث التي تحظى باهتمام المهاجرين وأبناء الجاليات العربية، إضافة إلى نشر ما يهمهم حول الحياة في أوهايو وعموم أمريكا.

الصورة
Cityscape of Cincinnati's Roebling bridge ، معلومات عن أوهايو ، صورة لـ Matt Koffel نقلا عن unsplash

معلومات عن أوهايو: كل ما تريدون معرفته عن الولاية باختصار

حقائق ومعلومات عن أوهايو .. مختصرة وسريعة