الصورة
Photo by Raúl Nájera on Unsplash

Photo by Raúl Nájera on Unsplash

هذه هي الولايات الأقل استقلالية في أمريكا

29 يونيو 2022 14:54بتوقيت أوهايو

بينما تستعد الولايات المتحدة الأمريكية للاحتفال بعيد استقلالها الـ 246 في نهاية هذا الأسبوع، ألقى تقرير WalletHub نظرة على مدى استقلالية كل ولاية فيما يتعلق بالحكومة الفيدرالية.

استنادًا إلى الموارد المالية الاستهلاكية والحكومة وسوق العمل والتجارة الدولية والرذائل الشخصية، صنف الخبراء كل ولاية على أساس استدامتها الذاتية على الرغم من الاعتماد المتزايد على برامج المساعدة الفيدرالية التي شوهدت طوال جائحة كورونا.

وكشف تفصيل هذه الفئات الخمس عن 39 مؤشراً رئيسياً على استقلال الولاية. في عام 2022، كانت ولاية كنتاكي أقل الولايات استقلالًا، تليها لويزيانا وميسيسيبي وألاسكا وساوث كارولينا.

في المقابل، فإن الولايات الخمس الأولى الأكثر استقلالية في البلاد هي يوتا وكولورادو وماساتشوستس وفيرجينيا ونبراسكا على التوالي.

فيما يتعلق بمتوسط ​​درجة الائتمان، احتلت ثلاث من أسوأ الولايات: ميسيسيبي ولويزيانا وكنتاكي أيضًا ضمن المراتب الخمس الأدنى.

كانت ولاية ميسيسيبي أيضًا من بين الولايات الخمس الأدنى التي تحتوي على أقل نسبة من الأسر التي لديها أموال للأيام الممطرة وحالات الطوارئ. اختتمت تكساس، ساوث داكوتا، ألاباما، وويست فيرجينيا هذه المجموعة.

عند قياس التبعية الحكومية، وجد الباحثون أن ألاسكا، ووست فيرجينيا، وميسيسيبي، ونيو مكسيكو، وكنتاكي كانت الأكثر اعتمادًا على الحكومة الفيدرالية. كما صنفت ولاية كنتاكي وألاسكا من بين أدنى المعدلات من حيث التبعية في التجارة الدولية.

معدلات الشرب بنهم هي الأعلى في ولايات الغرب الأوسط الريفية، بينما كانت معدلات تعاطي البالغين للمخدرات أعلى في شمال غرب المحيط الهادئ والولايات الغربية مثل أوريغون وواشنطن وكولورادو.

يوجد في ولاية ميسيسيبي أعلى نسبة من المقامرين البالغين، وهي نسبة أعلى بثماني مرات من تلك الموجودة في الولاية ذات النسبة الأقل - ميتشيغان.

تمثل رود آيلاند أعلى نسبة من السكان الذين يتلقون المساعدة العامة، تليها نيومكسيكو وأوريجون ونيويورك وفيرجينيا الغربية.

كجزء من التقييم، سألت WalletHub كورين إم تاجليارينا، مديرة برنامج الدفاع عن حقوق الإنسان في كلية يوتيكا، عن عدالة اعتماد بعض الولايات على الحكومة الفيدرالية أكثر من غيرها.

قالت تاجليارينا: "لست متأكدة من أن الإنصاف والظلم هو أفضل تأطير لهذا السؤال".

وأشارت إلى أن "قضية الإنصاف في نهاية المطاف لا تتعلق بقدر الدعم الذي تحصل عليه كل ولاية من الحكومة، ولكن مقدار مساهمة كل ولاية في الأموال العامة وما إذا كانت تتوسطها القدرة على الدفع".

المصدر باللغة الانجليزية https://bit.ly/3y6cNXS - ترجمة وتحرير أوهايو بالعربي

مقالات ذات صلة

ارشادات السفر

ما هي إرشادات السفر الأمريكية وكيف يتم اعدادها من قبل الحكومة؟

الصورة نقلا عن NBC News

"The first lady" مسلسل يكشف الوجه الحقيقى لسيدات البيت الأبيض

اختيار المحرر

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

أمريكا ، الدستور الأمريكي

سبع حقائق شيقة عن الدستور الأمريكي

موضوعات متنوعة

الصورة
راكب دراجة يقود دراجته على مسار ليهاي غورج في بوكونوس بالقرب من مدينة جيم ثورب، بنسلفانيا. (© Jumping Rocks/Universal Images Group/Getty Images)

الولايات المتحدة: من مسارات للقطارات إلى مسارات لركوب الدراجات

تعمل منظمة ريلز تو تريلز (Rails to Trails)، وهي منظمة غير حكومية، مع الحكومات المحلية وحكومات الولايات لتطوير شبكة من الحدائق والمتنزهات ممتدة من الساحل إلى الساحل على طول خطوط السكك الحديدية القديمة التي تم تحويلها إلى مسارات.

الصورة
البيت الأبيض

معلومات عن الحكومة الفدرالية والحكومات المحلية في أمريكا

تُطبّق القوانين الفدرالية الأمريكية في كل ولاية ومدينة في جميع الولايات المتحدة، حيث يضطلع الكونغرس والرئيس الأمريكي بأدوار هامة في صنع وتطبيق تلك القوانين، لكنهما ليسا وحدهما، وإنما هناك أجهزة أخرى أيضًا تؤدي أدوارا هامة.

الصورة
(© Shutterstock.com) نقلا عن شير أمريكا

كيف تتم حماية المستهلكين وضمان سلامة الأغذية في الولايات المتحدة

تعمل العديد من الوكالات الحكومية في الولايات المتحدة معا لضمان سلامة الأغذية من خلال نظام يعتبره الكثيرون واحدا من أفضل الأنظمة في العالم.