الصورة
حاكم أوهايو مايك دواين AP Photo/Paul Vernon

حاكم أوهايو مايك دواين AP Photo/Paul Vernon

1800 وظيفة جديدة لتجميع سيارات فورد الكهربائية في أوهايو

استثمار بقيمة 1.5 مليار دولار في مقاطعة لورين بمصنع فورد

02 يونيو 2022 11:15بتوقيت أوهايو

أعلنت شركة فورد للسيارات (Ford Motor Company) عن استثمار بقيمة 1.5 مليار دولار في مقاطعة لورين (Lorain) بولاية أوهايو، وتحديدا في مصنع فورد لتجميع السيارات الكهربائية الجديدة بالكامل (EV)، المقام على بحيرة أفون (Avon)، حيث سوفر هذا الاستثمار 1800 وظيفة جديدة.

وقال حاكم ولاية أوهايو اليوم بحضور ممثلين عن الشركة، إن براعة وموهبة القوى العاملة في مجال السيارات بولاية أوهايو لا يعلى عليها، وسوف يلعب استثمار فورد في بحيرة أفون دورًا أساسيًا في زيادة عدد السيارات الكهربائية، مشيرا إلى شركة فورد كانت شريكًا في ولاية أوهايو لأجيال، وأن هذا الاسثمار سيكون بالغ الأهمية لعقود قادمة.

بالإضافة إلى 1،800 وظيفة جديدة في مجال تصنيع السيارة الكهربائية التجارية الجديدة في مصنع فورد أوهايو للتجميع، ستنتج المنشأة سيارات فورد من الفئة E، وسيارات المهام المتوسطة وكبائن الشاسيه Super Duty.

فورد أعلنت أيضًا عن توفير 90 وظيفة إضافية واستثمارًا بقيمة 100 مليون دولار في مصنع ليما للمحركات (Lima Engine Plant) ومحطات نقل شارونفيل (Sharonville Transmission plants).

هذا ومن المتوقع أن يبدأ البناء في مصنع فورد للتجميع الواقع على بحيرة أفون بولاية أوهايو في وقت لاحق من هذا العام؛ بينما من المتوقع أن يبدأ تجميع السيارات الكهربائية التجارية في منتصف العقد.

وقال رئيس Ford Blue، كومار غالهوترا، إن أوهايو تُعد واحدة من أعظم مراكز صناعة السيارات في العالم وولاية تصنيع رئيسية كانت مركزية بالنسبة لشركة Ford منذ أن افتتحنا مصنع أوهايو للتجميع لأول مرة في عام 1958.

وقال الحاكم في بيان صحفي، "إن التزام أوهايو بالابتكار يجعلها مناسبة بشكل طبيعي لسلسلة توريد المركبات الكهربائية المزدهرة وفرص تصنيع السيارات الكهربائية."

وأضاف، "إن تاريخ ولاية أوهايو الواسع في صناعة السيارات وسلسلة توريد السيارات، بالإضافة إلى قربها العام من الموارد والمصنعين والأسواق النهائية، وضع الولاية في موقع متميز لإنتاج السيارات الكهربائية في المستقبل."

يذكر أن شركة فورد تدير منشآت في Avon Lake و Brook Park و Lima و Sharonville ولديها أكثر من 7000 موظف في الولاية.

 

 

مقالات ذات صلة

الصورة نقلا عن 10tv

أوهايو: ربع مليون عميل بلا كهرباء والانقطاع قد يستمر حتى السبت

حمل السلاح المخفي دون تصريح يدخل حيز التنفيذ اليوم في أوهايو

اختيار المحرر

شيرين أبو عاقلة

تحقيق يوضح تفاصيل استهداف أبو عاقلة ويفنّد المزاعم الإسرائيلية

Photo by Chad Madden on Unsplash

ماذا تعرفون عن يوم الذكرى (Memorial Day) في أمريكا؟

موضوعات متنوعة

الصورة
سينسيناتي ، صورة Robert Conklin على unsplash

أكبر مدن ولاية أوهايو قبل 150 عامًا

(STACKER) - بعد الانتهاء من التعداد السكاني عام 1860 في الولايات المتحدة وانتخاب

الصورة
نقلا عن Clever

كولومبوس بالمرتبة السادسة من بين أفضل المدن بتكلفة المواصلات

من بين جميع المناطق الحضرية في الولايات المتحدة، تحتل مدينة كولومبوس في ولاية أوهايو المرتبة السادسة عندما يتعلق الأمر بالتنقل.

الصورة
طاقم الرحلة - الصورة نقلا عن Axiom Space

رحلة سياحية تنطلق إلى الفضاء بمشاركة رجل أعمال من أوهايو

نجح رجل الأعمال لاري كونور بالانطلاق إلى الفضاء يوم الجمعة الماضي، على متن أول مهمة خاصة إلى محطة الفضاء الدولية على ارتفاع 258 ميلا فوق المحيط الأطلسي، حيث رست هناك صباح يوم السبت.