ولاية أوهايو

أوهايو بصدد إعفاء شركة إنتل من ضرائب بقيمة 650 مليون دولار

إنتل ، الصورة نقلا عن صفحة الشركة على فيسبوك

تستعد ولاية أوهايو لتقديم حوافز مالية إضافية لشركة إنتل المتخصصة بتصنيع أشباه الموصلات بنحو 650 مليون دولار، وذلك على شكل اعفاءات من ضريبة الولاية على مدى الثلاثين عامًا القادمة لمشروعها في نيو ألباني. إنتل هي واحدة من ست شركات على جدول أعمال اجتماع يوم الاثنين لهيئة الائتمان الضريبي في أوهايو (the Ohio Tax Credit Authority)، وهي وكالة حكومية توافق على الحوافز الضريبية للشركات مقابل وعدها بخلق فرص عمل. إنتل قالت إنها ستخلق 3000 وظيفة من خلال استثمارها البالغ 20 مليار دولار لبناء مصنعين لتصنيع

الفنون الأدائية في ولاية أوهايو

أوركسترا

من فرق الأوركسترا السيمفونية إلى شركات الرقص والأوبرا، لدى ولاية أوهايو مجموعة واسعة من المنظمات المهنية للفنون الأدائية، وكثير منها تعتبر من بين النخبة في البلاد.

 حاكم الولاية : حان الوقت لاغتنام لحظة أوهايو

حاكم ولاية أوهايو مايك دواين اليوم أثناء خطاب حالة الولاية اليوم

ألقى حاكم أوهايو مايك دواين خطاب "حالة الولاية" لعام 2022 أمام الجمعية العامة لأوهايو اليوم الأربعاء، حيث سلط الضوء على نجاحات إدارته التي تحققت بالشراكة مع المشرعين، وعلى المبادرات المستقبلية لمساعدة جميع سكان أوهايو.

رموز ولاية أوهايو : تفاصيل مدهشة !

رموز أوهايو

حدد المشرعون في ولاية أوهايو منذ أوائل القرن التاسع عشر العديد من الرموز لتمثيل الولاية. سواء كانت أغنية أو حيوانا أو نباتا أو مشروبا، فإن هذه الرموز تمثل أوهايو وتعمل على توحيد سكان أوهايو الذين يعيشون في جميع أركان ولاية باكاي. ستجد أدناه رموز الولاية الرسمية مرتبة حسب ترتيب الاعتماد.