الصورة
راكب دراجة يقود دراجته على مسار ليهاي غورج في بوكونوس بالقرب من مدينة جيم ثورب، بنسلفانيا. (© Jumping Rocks/Universal Images Group/Getty Images)

راكب دراجة يقود دراجته على مسار ليهاي غورج في بوكونوس بالقرب من مدينة جيم ثورب، بنسلفانيا. (© Jumping Rocks/Universal Images Group/Getty Images)

الولايات المتحدة: من مسارات للقطارات إلى مسارات لركوب الدراجات

18 يوليو 2022 21:38بتوقيت أوهايو

لدى الولايات المتحدة آلاف الكيلومترات من خطوط السكك الحديدية المهجورة التي لم تعد القطارات تستخدمها.

تعمل منظمة ريلز تو تريلز (Rails to Trails)، وهي منظمة غير حكومية، مع الحكومات المحلية وحكومات الولايات لتطوير شبكة من الحدائق والمتنزهات ممتدة من الساحل إلى الساحل على طول خطوط السكك الحديدية القديمة التي تم تحويلها إلى مسارات.

وحتى الآن، قامت بإنشاء مسافة قدرها 56327 كيلومترا من المسارات الجديدة ولديها خطط لمسافة 12875 كيلومترا أخرى.

يوفر مشروع واحد وحده، المسمى (Great American Rail-Trail)، أكثر من 3219 كيلومترا من الممرات في المتنزه لركوب الدراجات والجري والمشي في 12 ولاية ومقاطعة كولومبيا (العاصمة واشنطن).

Cyclist on bridge (© Education Images/Universal Images Group/Getty Images)

الصورة: راكب دراجة يعبر بحيرة تشاتكوليت على مسار غورد ألينز في متنزه هيبورن الحكومي في شمال ولاية أيداهو في العام 2019. (© Education Images/Universal Images Group/Getty Images)

تعتزم المنظمة بناء 2736 كيلومترا إضافيا من المسارات – لتصل المسافة الإجمالية إلى 5956 كيلومترا – لإكمال مسار يربط 12 ولاية ويمتد عبر البلاد.

يقول كيفن بيلانجير من منظمة (Rails to Trails)، إن المسار “سيخدم 50 مليون شخص يعيشون على بعد 50 ميلا من المسار وملايين الزوار العالميين والأميركيين الراغبين في استكشاف المناظر الطبيعية والمجتمعات المتنوعة في البلاد.”

المصدر: https://bit.ly/3AWb2iP

    اختيار المحرر

    أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

    أمريكا ، الدستور الأمريكي

    سبع حقائق شيقة عن الدستور الأمريكي

    موضوعات متنوعة

    الصورة

    المسلمون يحرزون نجاحًا في المجتمع الأمريكي

    المسلمون الأمريكيون يتقدمون إلى الأمام في المجتمع الأمريكي، وهم أكثر احتمالا من غيرهم من السكان أن يفتحوا مشروعًا تجاريًا أو يعملوا بدوام كامل، وفقًا لاستطلاع جديد.

    الصورة
    أجور

    أمريكا: ما هي الزيادة المتوقعة على الأجور في عام 2023؟

    أظهر استطلاع جديد أن أصحاب العمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يخططون لتقديم زيادة سنوية إلى موظفيهم في العام المقبل بنسبة 3٪ إلى 4٪، في الوقت الذي يحاول فيه الأمريكيون التعامل مع أعلى معدل تضخم منذ 40 عامًا.

    الصورة

    دعم النقابات العمالية في أمريكا في أعلى مستوى له منذ 57 عاما

    npr - وفقًا لاستطلاع رأي جديد أجرته مؤسسة غالوب، يؤيد 71٪ من الأمريكيين النقابات العمالية، وهي أعلى نسبة تسجلها شركة استطلاعات الرأي منذ عام 1965، في حين بلغ دعم النقابات العمالية في الولايات المتحدة أعلى مستوى له منذ 57 عامًا.