لقاح photo by Spencer Davis on unsplash

بريطانيا توصي بجرعة لقاح كورونا معززة لمن هم فوق 50 عاما

14 سبتمبر 2021 12:53بتوقيت أوهايو

أوصى المسؤولون البريطانيون اليوم بإعطاء جرعات لقاح كورونا معززة لجميع الأشخاص المعرضين للخطر وأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا بعد ستة أشهر من الجرعة الثانية، مما يمهد الطريق لبرنامج واسع لإعادة التطعيم هذا الشتاء.

وقالت اللجنة البريطانية المشتركة للتطعيم والتحصين إنها توصي باستخدام لقاح فايزر للجرعة المعززة، أو نصف جرعة من لقاح موديرنا بدلاً من ذلك.

مقالات ذات صلة

ريشي سوناك، الذي يظهر في 11 داونينغ ستريت في العام 2021، أثناء فترة عمله وزيرا للمالية في المملكة المتحدة، درس الأعمال في جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة. (© Simon Walker/HM Treasury)

رئيس وزراء بريطانيا: الدراسة في الولايات المتحدة "غيرت حياتي"

رئيسة وزراء بريطانيا المستقيلة ليز تروس

تفاصيل استقالة رئيسة الوزراء الأقصر في تاريخ بريطانيا

اختيار المحرر

مصدر لدوائر ومؤسسات ومكاتب الحكومة الأمريكية

مصدر لكل فروع الحكومة الأمريكية ومؤسساتها الرسمية بالعربي

معادلة الشهادات في الولايات المتحدة

الجهات المعتمدة لـ معادلة الشهادات فى الولايات المتحدة

موضوعات متنوعة

الصورة
كرة كأس العالم في قطر

أبرز معلومات عن بطولة كأس العالم في قطر 2022

يتواصل العد التنازلي لافتتاح نهايات كأس العالم في قطر 2022 التي تُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، في وقت أعلن فيه المنظمون عن تخصيص 30 ألف غرفة إضافية للزوار القادمين إلى البلد المضيف خلال فترة كأس العالم، حيث من المتوقع أن تكون قطر وجهة ترفيهية مثالية خلال أيام البطولة.

الصورة
رئيسة وزراء بريطانيا الجديدة ليز تروس

من هي رئيسة وزراء المملكة المتحدة ليز تروس؟

من المقرر أن تصبح ليز تروس، وزيرة خارجية المملكة المتحدة، رئيسة وزراء بريطانيا الجديدة، لتحل محل رئيس الوزراء المخلوع بوريس جونسون بعد منافسة ضد رئيس الخزانة السابق ريشي سوناك.

الصورة
الفنانة نمير قاسم

فلسطين حين تكون لوحة فنية حاضرة في الإعلام الأمريكي !

ظهرت لوحة فنية بعنوان "زغاريد" للفنانة الفلسطينية نمير قاسم بصحيفة "The New York Times" الأمريكية، بعد عرضها في افتتاح متحف فلسطين - أمريكا الذي يهدف إلى الاحتفال بالإنجازات الثقافية والفنية الفلسطينية وإخبار القصة الفلسطينية للعالم من خلال الأعمال الفنية والأفلام والأدب ووسائل الإعلام.