الصورة
حاكم ولاية أوهايو مايك دواين

حاكم ولاية أوهايو مايك دواين

حاكم أوهايو يوقع قانونا مثيرا للجدل يتعلق بإستخدام الأسلحة

04 يناير 2021 15:44بتوقيت أوهايو

صادق حاكم أوهايو مايك دواين اليوم الإثنين على مشروع قانون مثير للجدل، يسمح بموجبه لسكان الولاية بالدفاع عن أنفسهم باستخدام الأسلحة النارية، حين يكون لديهم الحق القانوني في الدفاع عن أنفسهم أو ممتلكاتهم، وذلك في أي مكان يسمح لهم القانون في التواجد فيه.

مشروع القانون الذي يدعى "stand your ground" سيصبح قانونا يدخل حيز التنفيذ في الولاية في غضون 90 يومًا بعد توقيعه من قبل الحاكم، لتصبح أوهايو الولاية السادسة والثلاثين التي لا تشترط "طلب التراجع من الناس" قبل إيذاء أو قتل شخص ما دفاعًا عن النفس.

حتى الآن، بموجب قانون ولاية أوهايو، كان هناك ما يبرر للناس استخدام "القوة المميتة" للدفاع عن النفس طالما أنهم ليسوا معتدين، ويعتقدون أنهم في خطر يهدد حياتهم بالموت أو الأذى الجسدي الكبير، وهم في منازلهم أو في سيارتهم. لكن القانون الجديد، يلغي شرط "المنزل أو السيارة"، وبدلاً من ذلك ينص على أن المدعى عليه يجب أن يكون فقط في مكان يكون له فيه قانونيا حق التواجد فيه.

وقال مايك دواين في بيان صحفي حصلت أوهايو بالعربي على نسخة منه، "كنت اعتقد دائما أن من المهم أن يكون للمواطنين الملتزمين بالقانون الحق في حماية أنفسهم بشكل قانوني عند مواجهة وضع يهدد حياتهم"، مشيرا إلى الدعم الذي قدمه أثناء حملته الانتخابية لإزالة الغموض في قانون الدفاع عن النفس في أوهايو.

وأضاف دواين، أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن المجلس التشريعي لم يدرج في هذا القانون الأحكام الأساسية التي اقترحتها لتجعل من الصعب على المجرمين الخطرين امتلاك الأسلحة واستخدامها بشكل غير قانوني.

مقالات ذات صلة

إنتل ، الصورة نقلا عن صفحة الشركة على فيسبوك

أوهايو بصدد إعفاء شركة إنتل من ضرائب بقيمة 650 مليون دولار

أوركسترا

الفنون الأدائية في ولاية أوهايو

اختيار المحرر

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

أمريكا ، الدستور الأمريكي

سبع حقائق شيقة عن الدستور الأمريكي

موضوعات متنوعة

الصورة

منازل ولاية أوهايو من بين أرخص 10 في الولايات المتحدة

(NEXSTAR) - أظهرت دراسة جديدة أن مشتري المنازل المنفتحين على الانتقال إلى ولاية

الصورة
جامعة ولاية أوهايو - Photo: The Ohio State University

تأثير جامعة ولاية أوهايو السنوي يزيد عن 19 مليار دولار على الولاية

كشفت دراسة جديدة عن تأثير جامعة ولاية أوهايو (OSU) الإقتصادي على مستوي الولاية والمستوى الإقليمي، بما في ذلك النفقات التشغيلية والرأسمالية بالإضافة إلى إنفاق الطلاب والزائرين.

الصورة
Ohio Theatre مسارح ولاية أوهايو

معلومات حول مسارح ولاية أوهايو

تقريبا كل مدينة في ولاية أوهايو لديها مسرح للممثلين والموسيقيين لعرض مواهبهم