429.5 مليون دولار مساعدات للسكان والأعمال الصغيرة في أوهايو

23 أكتوبر 2020 15:24بتوقيت أوهايو
آخر تحديث
23 أكتوبر 2020 21:58بتوقيت أوهايو

أعلن حاكم أوهايو مايك دواين اليوم عن توزيع حزمة إغاثة اقتصادية جديدة بقيمة 429.5 مليون دولار بموجب قانون CARES لمساعدة سكان الولاية على تجاوز الصعوبات المالية التي حدثت بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال دواين إن توزيع المساعدات سيبدأ اعتباراً من اليوم في جميع أنحاء الولاية، مستهدفة القطاعات المتأثرة بسبب الوباء، بعد أن طلب من مجلس مراقبة الدولة الموافقة على هذه الحزمة في اجتماعهم يوم الاثنين.

وأضاف الحاكم، نعلم أن احتياجات سكان ولاية أوهايو كبيرة بسبب التأثيرات الاقتصادية، مشيراً إلى تخصيص مبلغ 429.5 مليون دولار بموجب تمويل قانون CARES لمساعدة الأشخاص والمنظمات المتضررة. 

وتتضمن الخطة تخصيص مبلغ 50 مليون دولار لتغطية الإيجارات، الرهونات العقارية، فواتير المياه، أو فواتير مرافق الصرف الصحي، يستفيد منها سكان أوهايو الذي يقل دخلهم عن 200٪ من مستوى الفقر الفيدرالي، من خلال التقدم إلى وكالات العمل المجتمعية الخاصة بهم Community Action Agencies.

كما تتضمن الخطة مبلغ 125 مليون دولار لمساعدة الأعمال الصغيرة المؤهلة التي تضم أقل من 25 موظفاً، إضافة إلى تخصيص مبلغ 37.5 مليون دولار لبعض المطاعم والحانات التي ينطبق عليها شرط on-premise consumption.

وتمول الخطة المستشفيات بقيمة 62 مليون دولار لمواصلة عملها في الاستجابة لأزمة فيروس كورونا، وتوفير الرعاية للمواطنين، ومساعدتها على تحمل التكاليف المتزايدة لتدابير السلامة وشراء معدات الحماية الشخصية للعاملين في القطاع الطبي.

بالإضافة إلى ذلك، وفرت الخطة مبلغ 100 مليون دولار لمؤسسات التعليم العالي لاستخدامها في توفير اختبارات فحص كورونا في الحرم الجامعي، وتوفير بعض الخدمات الحيوية، مع تخصيص 45 مليون دولار للمنظمات غير الربحية لمساعدتها على مواصلة عملها في خدمة المجتمعات المحلية في أوهايو، و 125 مليون دولار ستستخدم لتقديم منح بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي للشركات الصغيرة المؤهلة لدفع نفقات مختلفة.

 

مقالات ذات صلة

نقلا عن nbc4

سلطات كولومبوس تحذر السكان من الاقتراب من وسط المدينة

الحرس الوطني، الصورة نقلا عن رويترز

ارسال 1000 ضابط وطيّار من أوهايو لمساعدة السلطات في واشنطن

اختيار المحرر

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

العلم الأمريكي

تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية والوثائق التاريخية

موضوعات متنوعة

الصورة
photo by Fé Ngô on unsplash

أشياء غريبة حدثت تاريخيا في ولاية أوهايو !

هل كنتم تعلمون أن بين عامي 1913 و 1915، تم شحن ما لا يقل عن 7 أطفال بواسطة البريد في الولايات المتحدة؟

الصورة

نصائح السلامة للسائقين من لجنة أوهايو للتوعية بالطقس القاسي

تقترح لجنة أوهايو للتوعية بالطقس القاسي (OCSWA) نصائح لإعداد سيارتك لأشهر الشتاء:

الصورة
لقاح كورونا، الصورة نقلا عن Pharmaceutical Technology

إجابات الأسئلة المتداولة حول لقاح فيروس كورونا في أوهايو

هل يوجد لقاح COVID-19؟


حتى تاريخ 3 ديسمبر 2020، قدم لقاحان من لقاحات COVID-19