الصورة
صورة من مدينة كولومبوس

صورة من مدينة كولومبوس

التنوع في ولاية أوهايو

22 نوفمبر 2020 18:46بتوقيت أوهايو
آخر تحديث
22 نوفمبر 2020 19:01بتوقيت أوهايو

منذ أن جعل المستوطنون المنطقة موطناً لهم قبل الثورة الأمريكية تزايد عدد سكان أوهايو من خلال الهجرة. ولقد جاء معظم المهاجرين الأوائل من إنجلترا، على الرغم من أن أعدادًا كبيرة من السكان الأصليين الألمان والأيرلنديين استقروا أيضًا في أوهايو. وقبل عام 1900 جاء معظم الأشخاص المولودين في الخارج الذين يعيشون في ولاية أوهايو من أوروبا الغربية. وبحلول النصف الثاني من القرن التاسع عشر أصبح مصدر المهاجرين أوروبا الشرقية. ولقد أنشأ المهاجرون البولنديون والهنغاريون والتشيكوسلوفاكيون مجتمعات محلية في أوهايو.

نما عدد سكان ولاية أوهايو بسرعة خلال الخمسينات من القرن العشرين. واليوم ولد ما يقرب من 390,000 شخص يعيشون في أوهايو خارج الولايات المتحدة. وقد أصبح حوالي نصف هؤلاء الناس مواطنين أميركيين متجنسين. يتم قبول اعداد متزايدة من المهاجرين إلى الولايات المتحدة كل عام قاصدين أوهايو كخيار لمكان إقامتهم. عدد كبير (77 في المئة) من سكان ولاية أوهايو المولودين في الخارج الذين يبلغون من العمر 25 عاماً فما فوق حاصلون على الأقل على شهادة الثانوية العامة. وقد حصل ما يقرب من 38 في المائة من السكان المولودين في الخارج فوق سن 25 عاما على درجة البكالوريوس.

يتكون سكان أوهايو من خلفيات عرقية متنوعة. أحصى تعداد عام 2010 أكثر من 190,000 من سكان أوهايو من أصل آسيوي. ووفقاً لمكتب الإحصاء الأميركي فإن 6 في المئة من سكان أوهايو يتحدثون لغة في المنزل غير الإنجليزية.

لا تزال الهجرة مصدرا للمقيمين الجدد في ولاية أوهايو. وأحد أكبر مصادر المهاجرين في الآونة الأخيرة هو اللاجئون من دولة الصومال الأفريقية. ومنذ اندلاع الحرب في الصومال في أوائل التسعينات من القرن العشرين، استقر اللاجئون الصوماليون في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتضم مدينة كولومبوس الكبرى واحدة من أعلى تجمعات اللاجئين الصوماليين في جميع أنحاء البلاد. وقد استقر ما يقدر بـ 45,000 مهاجر صومالي في وسط أوهايو خلال السنوات العشر الماضية. إحدى المجموعات العرقية الأسرع نموا في ولاية أوهايو هي سكان الولاية الناطقين بالإسبانية. وقد أحصى تعداد عام 2010 أكثر من 350,000 من سكان أوهايو من أصل إسباني بزيادة 40 في المائة عن تعداد عام 2000. ويتركز معظم سكان ولاية أوهايو الناطقين بالإسبانية في المدن الكبرى في الولاية.

وتوجد في أوهايو مجموعة أخرى بأعداد كبيرة هي الأميش (Amish). لدى ولاية أوهايو واحدة من أكبر عدد السكان في البلاد من الأميش مع ما يقدر بنحو 60,855 من السكان في 54 مستوطنة (بعد ولاية بنسلفانيا فقط). ويتركز أكبر تجمع من الأميش في ولاية أوهايو في مقاطعات هولمز (Holmes) وواين (Wayne).

https://www.ohiosos.gov/profile-ohio/things/diversity-in-ohio/

اقرأ أيضاً

من يستخدم عربات الخيول في ولاية أوهايو؟

الرياضة في أوهايو: حقائق مثيرة للاهتمام

معلومات عن حكومة ولاية أوهايو وفروعها ودوائرها الرسمية

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

أوهايو تصبح ولاية

جامعات وكليات ولاية أوهايو الأمريكية

25 رائد فضاء من أوهايو قاموا بنحو 80 رحلة فضائية

رؤساء أمريكا من ولاية أوهايو

الهنود الأمريكيون في أوهايو

النساء في ولاية أوهايو الأمريكية

أوهايو: أرقام مثيرة للاهتمام حول الولاية

الحرب الأهلية في أوهايو

اختيار المحرر

أماكن مشهورة في ولاية أوهايو الأمريكية

العلم الأمريكي

تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية والوثائق التاريخية

موضوعات متنوعة

الصورة
photo by Fé Ngô on unsplash

أشياء غريبة حدثت تاريخيا في ولاية أوهايو !

هل كنتم تعلمون أن بين عامي 1913 و 1915، تم شحن ما لا يقل عن 7 أطفال بواسطة البريد في الولايات المتحدة؟

الصورة

نصائح السلامة للسائقين من لجنة أوهايو للتوعية بالطقس القاسي

تقترح لجنة أوهايو للتوعية بالطقس القاسي (OCSWA) نصائح لإعداد سيارتك لأشهر الشتاء:

الصورة
لقاح كورونا، الصورة نقلا عن Pharmaceutical Technology

إجابات الأسئلة المتداولة حول لقاح فيروس كورونا في أوهايو

هل يوجد لقاح COVID-19؟


حتى تاريخ 3 ديسمبر 2020، قدم لقاحان من لقاحات COVID-19